البنك الأهلي يمول توأمة جامعة عين شمس ومستشفى رويال برومبتون بقيمة 30 مليون جنيه

aiBANK

حابي

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية ثلاثية مع جامعة عين شمس ومستشفى رويال برومبتون الإنجليزية؛ يقدم بموجبه تمويلا قدره 30 مليون جنيه على 5 سنوات بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التوأمة المبرمة بين الجامعة والمستشفى في خدمة المرضى في مصر.

E-Bank

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن هناك تعاونا مستمرا بين البنك وجامعة عين شمس، وأنه ساهم حتى الآن بما يجاوز 210 ملايين جنيه لمستشفياتها بتخصصاتها المختلفة، وهو ما يندرج ضمن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، والتي بلغت حوالي 6 مليار جنيه في السنوات الأربع الأخيرة.

وأضاف عكاشة أن القطاعين الصحي والتعليمي أحد أهم المجالات التي يحرص البنك على أداء دوره في دعمها؛ فقد وصل نصيب مساهمات ملف التعليم منها إلى مليار جنيه تقريبا وملف الصحة إلى مليار و750 مليون جنيه خلال أربع سنوات.

ومن حانبه، قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس إن اتفاقية التوأمة بين مستشفى الدمرداش، التابعة للجامعة، ومستشفى رويال برومبتون، والتي جرت تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبتمويل من البنك الأهلي المصري؛ تأتي سعيا لرفع كفاءة المستشفى المصري، الذي يخدم حوالي نصف المليون مريض سنويا من محافظة القاهرة والمحافظات المجاورة في مختلف التخصصات الطبية دون مقابل.

الرابط المختصر