البنك الأهلي يوقع اتفاقية مع مصر للطيران لتطوير خدمات التحصيل الإلكتروني

aiBANK

حابي

وقع البنك الأهلي المصري وشركة مصر للطيران بروتوكول تعاون مشترك لتطوير خدمة التحصيل الإلكتروني.

E-Bank

حضر التوقيع، الذي أقيم بالمركز الرئيسي للبنك الأهلي المصري: يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وعمرو العدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران، وعلاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع.

وأكد يحيى أبو الفتوح أن بروتوكول التعاون المشترك لتطوير خدمات التحصيل الإلكتروني يأتي امتدادا للشراكة المستدامة والتاريخية بين البنك الأهلي وشركة مصر للطيران، والتي تمتد لتشمل عدة مجالات حيوية.

وأشار إلى اهتمام البنك بتنفيذ استراتيجية تستهدف التوسع في مجالات السداد والتحصيل الإلكتروني، والتي تتفق مع توجهات المركز القومي للمدفوعات، وسياسة البنك المركزي المصري الساعية لتدعيم مفهوم الشمول المالي.

ومن جهته أكد عمرو العدوي أن مصر للطيران تسعى لتطوير الخدمات التي تحقق أكبر استفادة لعملائها وتوفر المزيد من السهولة في مرحلة حجز تذاكر السفر عبر القنوات البيعية المختلفة لها.

من جانبه، أكد علاء فاروق أن بروتوكول التعاون المشترك يتضمن حجز التذاكر الخاصة بموقع مصر للطيران، وكذا الخدمة الصوتية لتواكب بذلك التحديات الخاصة بمنظومة الدفع الإلكتروني خلال الفترة القادمة، وبما يضمن تحقيق أقصى درجات التأمين في عمليات الدفع.

وتابع فاروق: تستهدف الاتفاقية زيادة حجم مبيعات التذاكر محليا ودوليا، وهو ما يتم من خلال الشراكة مع هيئة ماستر كارد الشريك الرئيسى للبنك الاهلي المصري في مجال التحصيل الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

كما أكد محمد جميل، رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة بالبنك الأهلي، حرص مصرفه على التوسع في الشراكة مع شركة مصر للطيران في مجال التحصيل الإلكتروني من أجل إضافة خدمات جديدة في مجال الحجز الإلكتروني للتذاكر، والتي ستنعكس بالضرورة على تحسين الخدمات المقدمة من الشركة إضافة إلى جذب شريحة جديدة من العملاء تدعيما لمبدأ الشمول المالي.

الرابط المختصر