هوجان للتقييم: نقدم خدماتنا لمليون شخص سنويا في 180 دولة

aiBANK

أمنية إبراهيم

قال سكوت جريجوري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة هوجان للتقييم، إن شركته تقوم بتقييم نحو مليون شخص سنويا، في 180 دولة حول العالم.

E-Bank

وأوضح جريجوري، في مؤتمر صحفي يعقد اليوم لتدشين شراكة مع المعهد المصرفي المصرفي لتقديم خدمات هوجان بمصر، أن شركته مسؤولة عن تقديم حلول التقييم خاصة في الجزء الخاص بالشخصيات وسلوكيات الأشخاص والقيادات في مجال العمل، والتنبؤ بسلوكياتهم، وحل المشكلات الشائعة عند اختيار الأشخاص وأصحاب المهارات للوظائف والمناصب ذات الحساسية والأهمية.

وقال جريجوري، إن هوجان قامت بإجراء دراسات متكاملة لنحو ألف وظيفة ومنصب، كما قامت بإعداد 8 مليون هماية تقييم، على مدار 30 عاما هي عمر الشركة.

وأشار إلى أن شركته تعتمد نحو 50% من الإصدارات والمجلات المتخصصة، والتي تساعدها على إجراء البحوث الخاصة بالتقييم.

ووقع المعهد المصرفي المصري، اليوم، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فينكس للاستشارات – الموزع الرسمي لهوجان لنظم التقييم بمصر وعمان ولبنان، تهدف إلى تقديم خدماتها في مجال التقييم للقطاع المصرفي المصري والقطاعات الأخرى.

وتعد مؤسسة هوجان واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقييم على مستوى العالم بخبرة أكثر من 25 عام والمصنفة ضمن أفضل 20 شركة من مقدمي هذه النوعية من الخدمات عالميا، ويعمل فريق الأبحاث لديها على توفير أحدث أساليب القياس النفسية والسلوكية والتي تتم إلكترونيا، وسوف تقدم هذه النوعية من التقييمات، من خلال إدارة خدمات التقييم التي تأسست عام 2015 في المعهد المصرفي.

الرابط المختصر