تطوير مصر تطلق النسخة الرابعة من المسابقة السنوية للابتكار

aiBANK

أعلنت شركة تطوير مصر عن إطلاق النسخة الرابعة من مسابقتها السنوية للابتكار، وفق ما أكده الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأضاف شلبي وفق بيان الشركة خلال كلمته في فعاليات قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال، والتي ترعاها الشركة للسنة الخامسة علي التوالي علي هامش الأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW، أنه سيتم التركيز هذا العام على الأفكار المستدامة في القطاع العقاري.

E-Bank

ولفت شلبي إلى أن كل فكرة جديدة ستجد فرصة للتطبيق في مشاريع تطوير مصر كما حدث في الدورات السابقة.

وأوضح شلبي أنه تم الاتفاق مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN على استمرار الشركة في رعاية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW حتى عام2023، حيث أنه يساعد على خلق شبكة علاقات مختلفة بين رواد الأعمال والخبراء والمختصين من القطاعات المختلفة.

وتابع شلبي أن تطوير مصر تؤمن بالاستثمار في الموارد البشرية، خاصة أن الشباب ورواد الأعمال في مصر هما الاستثمار الحقيقي، ومصر لديها طاقات كبيرة يجب استغلالها، حيث أن رواد الأعمال هما الوسيلة لتنمية الاقتصاد المصري.

وأكد أن إستراتيجية الشركة منذ نشأتها تقوم علي دعم ريادة الأعمال والتعليم، لافتا إلى أن استضافة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للقمة هذا العام، يأتي دعم أكبر للمؤتمر حيث أنها تهتم بشكل كبير بريادة الأعمال.

الرابط المختصر