إبداع للتطوير العقاري تعتزم تسليم 10 مشروعات سكنية خلال 2020

aiBANK

حابي

تعتزم إبداع للتطوير العقاري تسليم 10 مشروعات تسليما مبدئيا كمرحلة أولى خلال عام 2020، وفق المهندس مروان فارس، رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وقال فارس إن حجم الاستثمارات الفعلية للشركة بالكامل حوالي 260 مليون جنيه، من بينها 21 مشروعا تمتلكهم بمنطقة “بيت الوطن” و”امتداد النرجس” بالقاهرة الجديدة .

وأضاف، في بيان صحفي اليوم، أن الشركة فتحت باب البيع لعدد 150 وحدة سكنية في مشروعاتها المختلفة في نطاق مشروع “بيت الوطن” “وامتداد النرجس”.

وأوضح أن الشركة تستهدف الانتهاء من المشروعات وتسليمها قبل المواعيد المحددة في العقود مع العملاء

وقال فارس إن متوسط أسعار الوحدات السكنية في “بيت الوطن” تتراوح بين 6200 إلى 7500 جنيه للمتر المربع حسب نسب تميز كل قطعة.

وأضاف: وتترواح الأسعار في منطقة النرجس الجديدة من 7900 إلى 8600 للمتر، وبمدد تقسيط تصل إلى 7 سنوات في بيت الوطن و5 سنوات في النرجس الجديدة، ومقدمات حجز 10% للأول و20% للثاني.

واقترح رئيس مجلس إدارة إبداع للتطوير العقاري لسرعة تنمية مشروع «بيت الوطن»، ضرورة الإلتزام بتنفيذ وتشغيل الجزء الخدمي بالمشروع في مواعيده المحددة الورادة في كراسة الشروط وهي ثلاث سنوات، موضحا أن توافر الخدمات سيعجل بتنمية المنطقة، فضلا عن ضرورة الانتهاء سريعا من البنية التحتية.

وقال فارس إن إبداع للتطوير العقاري لها دور مجتمعي حيث طورت ميدان أمام أكاديمية القاهرة الجديدة، واضطلعت بتطوير وتجميل ميدان آخر بمساحة 12 ألف متر مربع بتقاطع محور محمد نجيب الرئيسي مع جمال عبد الناصر، إضافة إلى تطوير ميدان مدخل الرحاب، وكذلك تطوير ميدان بنزينة وطنية أمام أكاديمية الشرطة .

وشركة إبداع للتطوير العقاري بدأت نشاطها في عام 2014، ونفذت العديد من المشروعات خلال السنوات الخمس الأخيرة في مدن العبور والشروق والقاهرة الجديدة، وهي تنفذ حاليا 3 ميني كمبوند في القاهرة الجديدة.

الرابط المختصر