شراكة بين WATCH iT وفوري لإتاحة سداد الاشتراكات الشهرية عبر نقاط Fawry Pay

aiBANK

حابي

أعلنت شركة فوري، المتخصصة في خدمات التكنولوجيا المالية، توقيع عقد شراكة مع منصة WATCH iT! لدفع الاشتراك الشهري من خلال Fawry Pay؛ في إطار اهتمامها المنصة بالتيسير علي المواطنين في طرق الدفع والسداد.

E-Bank

وأشار بيان لمنصة WATCH iT!، اليوم، إلى أنها الأولى من نوعها في مصر و الأحدث في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، وأن عدد مستخدميها يصل إلى 1.5 مليون مستخدم.

وأضاف البيان أن المنصة تمتلك مكتبة ضخمة وصفها بالأكثر تنوعا؛ حيث تحتوي علي أكثر من 650 ألف ساعة ترفيهية من الأفلام والمسلسلات والبرامج والتي تناسب جميع الفئات العمرية.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الرقمية WATCH iT! إن عقد الشراكة يهدف في المقام الأول إلى التيسير على العملاء للحصول على الخدمة بكل سهولة، توفير طرق مبتكرة للعملاء لدفع الاشتراك الشهري بسهولة من خلال طرق وقنوات دفع مختلفة أبرزها 125 ألف نقطة بيع بمختلف أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه، قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فوري، إن طرق دفع Fawry Pay تتضمن السداد إما نقدًا من أي مكان لفوري أو أونلاين ببطاقات الائتمان (بطاقات ميزة الوطنية، ماستر كارد وفيزا) بالإضافة إلى القنوات البنكية المربوطة بشبكة فوري (ماكينات الصراف الآلي، والإنترنت البنكي، ومحافظ المحمول البنكية)، واأضا من خلال تطبيق myFawry المتاح للتليفونات الذكية.

وأشار عكاشة إلى أن فوري توفر أيضًا نظام الاسترداد من Fawry Pay حيث يمكن لعملاء WATCH iT! استرداد أي مبلغ من الشركة من خلال أي منفذ لفوري، بالإضافة إلى تقديم نظام برامج الولاء والمكافآت لمستخدمي المنصة حتى يتمكنوا من جمع النقاط مع كل عملية تجديد للاشتراك الشهري واستبدالها في أكثر من 100 علامة تجارية متعاقدة مع الشركة.

الرابط المختصر