عمومية وثاق للتأمين التكافلي تقر زيادة رأس المال 40 مليون جنيه

aiBANK

فاروق يوسف

أقرت الجمعية العمومية لشركة وثاق للتأمين التكافلي- مص زيادة رأس المال، خلال العام المالي الحالي، بنحو 40 مليون جنيه، إلى 190 مليون جنيه، وفق عنتر جاد، رئيس مجلس الإدارة.

E-Bank

وقال عنتر، خلال المؤتمر الذي تنظمه الشركة لتوزيع الفائض التأميني، إن رأس مال وثاق للتأمين التكافلي سيصل في العام المقبل إلى نحو 250 مليون جنيه، وإنها تستهدف زيادة حجم استثماراتها خلال الفترة المقبلة، عبر مجموعة من المحاور منها إصدار منتجات جديدة، وتوسيع قاعدة العملاء، وزيادة الانتشار الجغرافي.

وأشار إلى أن الشركة وقعت عقدا جديدا بقيمة 75 مليون جنيه نظير قطعة أرض تقيم عليها مقرا رئيسيا جديدا.

ومن جانبه، قال محمود سامي، نائب رئيس مجلس إدارة وثاق، إنه جار العمل على تعزيز البنية التكنولوجية للشركة بما يتواكب والتطور العالمي في سوق التأمين التكافلي.

وأضاف أن الفائض التأميني بلغ حوالي 70 مليون جنيه، وسيخصص جزء منه للأعمال الخيرية، ودعم التعليم بشكل خاص.

ومن ناحيته، قال عادل فطوري، العضو المنتدب لشركة وثاق، إن الشركة مستمرة في تقديم الخدمات التأمينية كافة لعملائها يما يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، وإنها تسعى إلى تقديم العديد من المنتجات التأمينية الجديدة الفترات المقبلة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الدورات التدريبية لموظفيها لتطوير أدائهم.

وأضاف فطوري أن الشركة حققت خلال العام المالي الماضي أقساطا تأمينية بقيمة 400 مليون جنيه، وأنها تستهدف خلال العام المالي الجاري نحو 500 مليون جنيه.

الرابط المختصر