كونستك للمقاولات تستهدف رفع أعمالها إلى 5 مليارات جنيه حتى عام 2025

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” الوصول بحجم الأعمال المنفذة لصالح الشركات والمؤسسات الاقتصادية إلى 5 مليارات جنيه حتى عام 2025 .

E-Bank

وقال المهندس أشرف عبد الحكم , المدير العام للشركة  في بيان، على هامش احتفال الشركة بمرور 30 عاماً على تأسيسها، إن الشركة تخطط لتنفيذ أعمال مقاولات بقيمة مليار جنيه خلال 2020 وتتخطى قيمة التعاقدات الحالية التى تتولى الشركة تنفيذها مليار جنيه بحجم أعمال يتخطى 650 مليون جنيه .

ولفت إلى أن كونستك تتعامل حالياً مع أكثر من 7 بنوك لتوفير تسهيلات بنكية وخطابات ضمان تتخطى 1.1 مليار جنيه ، بما يعكس ثقة المؤسسات المصرفية فى الشركة وسابقة أعمالها القوية .

وأشار الى أن “كونستك ” استطاعت خلال 30 عاماً تنفيذ مشروعات كبرى فى مختلف القطاعات لصالح كبار المؤسسات والهيئات الاقتصادية من القطاع العام والخاص وتعد تلك المشروعات بمثابة علامات فى قطاع الانشاءات والتشييد خاصة مع حرص الشركة بصورة مستمرة على تطوير آلياتها للتواكب مع تغيرات العصر وإدخال أخر المستجدات فى قطاع الانشاءات والبناء عالمياً الى السوق المصرية .

وشدد على حرص كونستك تطوير معداتها بصورة دائمة وكذلك تدريب العاملين بها ورفع كفاءتهم بصورة دورية .

وكشف , المدير العام لشركة ” كونستك ” , عن أن استحداث ” كونستك ” منذ 5 سنوات قسم BIM (building Information Modeling) وذلك لتقوية المكتب الفني وإعطاء رؤية أفضل لتنفيذ المشروعات بأعلى جودة والحد من مشاكل التنفيذ.

وعن شركاء النجاح من القطاع الخاص أضاف المهندس أشرف عبد الحكم أن ” كونستك ” تفتخر بالتعاون حالياً مع نخبة من كبار الشركات العقارية العاملة فى السوق المصرية مثل سوديك وهايد بارك وتطوير مصر ومصر إيطاليا والحكير .

” كما تتعاون كونستك مع مؤسسات حكومية حاليا منها شركات مياه الشرب والصرف الصحى التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب وكذلك التعاقد على تنفيذ ملحق الجامعة العربية ”

ولفت إلى أن كونستك تسعى للتوسع خارج مصر والمساعدة في مشروعات إعادة إعمار بلدان الاشقاء العرب في سوريا وليبيا والعراق واليمن”

ونفذت شركة كونستركشن آند ديزاين ” كونستك ” مشروعات فى قطاع الانشاءات المصرى منها أول مصنع “فيبر جلاس” فى مصر والشرق الأوسط وهو مصنع ” الجيوشى” ، وفندق ” موفينبيك بالهرم ” “اشتيجنبرجر حاليا”.

وتأسست كونستركشن آند ديزاين ” كونستك ” عام 1989 كشركة مساهمة مصرية برأسمال 150 مليون جنيه ، لاستيفاء جميع التزاماتها مع العملاء .

الرابط المختصر