إكسبولينك تفتتح معرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 بحضور 60 شركة

aiBANK

افتتحت جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك» الدورة الأولي لمعرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 والدورة رقم 19 للمعرض في إفريقيا والشرق الأوسط والذي تنظمه تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار على مدار يومين.

ويشارك في المعرض 60 شركة من مختلف القطاعات الإنتاجية التي تخدم قطاع الفنادق والمنتجعات السياحية والاستثمار العقاري والوحدات السكنية.

E-Bank

وقال المهندس خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، إن معرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 يقام على مساحة 1900 متر مربع وتنظمه جمعية المصدرين المصريين بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات واتحاد الصناعات والمجلس التصديري للأثاث والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والمجلس التصديري للصناعات الهندسية والمجلس التصديري للغزل والنسيج والملابس الجاهزة ويقام تحت برعاية بنك تنمية الصادرات.

وأشار إلى أن المعرض يستقبل بعثات من المشترين الدوليين لأكثر من 300 مشتري دولي وزائر محلي ويستهدف دول افريقيا والخليج العربي ومختلف الدول.

وأضاف الميقاتي، أن المعرض يستهدف في دورته الأولي له فى مصر والدورة رقم 19 له فى إفريقيا والشرق الأوسط جذب أكثر من 200 منشآت سياحية بجانب شركات الإنشاءات والاستثمار العقاري والسياحي التي تقوم ببيع الوحدات السكنية والمكاتب الإدارية والتجارية كاملة التجهيزات والتشطيبات.

وأكد رئيس جمعية المصدرين المصريين، أن المعرض يقدم فكر جديد يخدم صناعة الفنادق والاستثمار السياحي والعقاري حيث يضم 5 قطاعات تغطي كافة احتياجات المنشآت السياحية والفندقية والقطاع السكني منها قطاع مواد البناء والتشييد والأثاث ومستلزمات الفنادق والأثاث والهندسة والمنسوجات “الستائر والسجاد، البطانيات والمفروشات” والدهانات ومواد البناء والجلود ومستلزمات المكاتب ومستحضرات التجميل بجانب الحرف اليدوية من العناصر الزخرفية.

وأشار الميقاتي، إلى أن إقامة الدورة الأولي من معرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 في مصر تأتي ضمن استراتيجية «إكسبولينك» التي تستهدف زيادة الصادرات المصرية والترويج لها خاصة فى الأسواق الإفريقية ودول الخليج العربي ومختلف الأسواق التصديرية من خلال معارضها المحلية والدولية وتنظيم العديد من البعثات التجارية واستقبال وفود المشترين الدوليين من كافة انحاء العالم.

ولفت إلى أن جمعية المصدرين المصريين استقبلت خلال شهر نوفمبر الجاري عدد كبير من البعثات المشترين الدوليين للعديد من الدول خاصة من إفريقيا خلال معرض «دستنيشن إفريقيا 2019» بجانب بعثات تجارية متخصصة فى الحاصلات الزراعية في كلا من دول إفريقيا وجنوب آسيا وأستراليا خلال معرض وملتقي «أجرو جيت 2019» الذي أقيم في بداية الشهر الجاري بمشاركة 25 عارض من كبري شركة الحاصلات الزراعية.

الرابط المختصر