شركة VMware تعتمد خدمات فودافون السحابية في مصر

aiBANK

حابي

اعتمدت شركة في إم وير VMware الخدمات السحابية Cloud التي تقدمها فودافون مصر كأول مقدم معتمد للخدمة في السوق المحلية.

E-Bank

وقال كريم شحاتة، رئيس قطاع الأعمال والشركات بفودافون مصر، إن اعتماد خدمات Cloud المقدمة من فودافون مصر من شركه VMware “هو دليل على تميز الخدمة المقدمة بأحدث تكنولوجيا المتكاملة”.

وتابع: وهو كذلك دليل على “كفاءة وخبرة فريق العمل و موظفي الدعم الفني بفودافون و قدرتهم على مساعدة العملاء على تحديث عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم”، وهو ما يأتي ضمن خدمات فودافون لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. 

وأوضح شحاتة أن هذه التكنولوجيا تتميز بسرعة تقديم الخدمة للعملاء و إتاحة الأدوات اللازمة للتحكم ومراقبة أداء الـ Cloud الخاصة بكل شركة مع إمكانية سهولة التوسع، وتطبيق نظم الأمان خلال دقائق معدودة.

ومن جانبه، قال أحمد عودة، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا لشركة «في إم وير»، إن اعتماد فودافون كشريك جديد لخدماتها يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع في سوق جديدة في المنطقة، وجعل مصر مركزًا للخدمات التكنولوجية المتطورة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذكر بيان لشركة فودافون مصر أنها تقدم مختلف تقنيات VMware للـ Cloud مثل خدمات تطوير البنية التحتية (IaaS) و تتيح لعملائها وصول سلس وسريع إلى المجموعة الكاملة من خدمات VMware Cloud Services بتكلفة مناسبة ومرونة كبيرة عن طريق ممثلي مبيعات قطاع الشركات وموقعها الإلكتروني.

الرابط المختصر