ULTIMATE SOLUTIONS تطرح نظاما لإدارة موارد المؤسسات خلال معرض القاهرة للتكنولوجيا

aiBANK

حابي

أعلنت شركة ULTIMATE SOLUTIONS، المتخصصة في إنتاج وتطوير وتسويق حلول إدارة وتخطيط الموارد للسوق العالمية، عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا، والذي يعقد في دورته رقم 23، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019.

E-Bank

وقال علي عبد الحفيظ اليوسيفي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا قِبلة للعاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة؛ بهدف تحقيق انتشار أكبر في مصر والوطن العربي، ولقاء العملاء الجدد والحاليين واستعراض التقنيات الجديدة التي تكشف عنها الشركة من خلال مشروعاتها خلال أيام المعرض الأربعة.

وأشار اليوسيفي إلى مشاركة العديد من قيادات المجموعة في الداخل والخارج بفعاليات المعرض.

ومن جانبه قال إسلام أبو الفتوح، العضو المنتدب للشركة، إن هناك عددا من الحلول التي تطرحها ULTIMATE SOLUTIONS من خلال مشاركتها في المعرض، أبرزها : حلول إدارة وتخطيط موارد المؤسسات.

وأضاف أن الشركة ستطرح نظام Onyx ix ERP لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات، الذي يعتبر نظام متكامل ذكي يربط فروع المؤسسات مع بعضها البعض في أي مكان بالعالم من خلال استخدام تقنية web & cloud .

يذكر أن ULTIMATE SOLUTIONS تأسست عام 1993، وهي تعمل في أكثر من 20 دولة حول العالم، منها: مصر والسعودية واليمن والهند وتركيا وعمان والبحرين والجزائر والسودان وإندونسيا وتنزانيا.

الرابط المختصر