بريجستون تعين سانشيني مديرا إقليميا للشرق الأوسط وإفريقيا

CairoBank

حابي

أعلنت شركة بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا، عن تعيين ستيفانو سانشيني بمنصب المدير الإداري الإقليمي، ليتولى قيادة النمو في الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

WE May 2020 728×90

وذكر بيان صادر عن الشركة، اليوم، أن سانشيني انضم إلى بريجستون كمدير للمبيعات في عام 2017، وكان مسؤولا عن إدارة أنشطة المبيعات لفروع الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب تطوير إدارات القنوات التجارية والخدمات الفنية التجارية والاستهلاكية وقطاعات التجزئة،

وبحسب البيان، سيقدم سانشيني كمدير إداري إقليمي، تقاريره إلى مت إكين، نائب الرئيس للأسواق الناشئة، وسيكون مسؤولا عن قيادة تكامل بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا مع بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وقيادة استراتيجية الشركة في المنطقة.

ويمتلك ستيفانو سانشيني، خبرة تمتد إلى 18 عاما في قطاع السيارات، أمضى 14 عاما منها في قطاع الإطارات، وتولى عدة مهام داخل القطاع منها الإنتاج، قبل الانتقال إلى سلسلة التوريد، وتكنولوجيا المعلومات، والمبيعات والتسويق.

وقال سانشيني، إن هناك إمكانات هائلة لبريجستون وفرص نمو كبيرة لحجم أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وإنه يتطلع لمشاركة خبراته في المنطقة، وكذلك في صناعة الإطارات.

وأكد سانشيني، أن هذه المرحلة مهمة بالنسبة لبريجستون، التي لديها ك رؤية واضحة تجاه المنطقة، كما تمتلك موظفون يتمتعون بقدرات كبيرة، وشراكات قيمة، ومجموعة منتجات مبتكرة، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطط نمو طموحة في المنطقة.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا