بنك القاهرة يطرح منتجا ادخاريا جديدا للمرأة

طارق فايد: المنتج يهدف لتعزيز تمكين المرأة اقتصاديا وتشجيعها على الادخار

aiBANK

حابي

أطلق بنك القاهرة، حساب بُكرة، المصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة، بهدف تمكينها من إدارة شؤونها المالية، عبر باقة من الحلول والمزايا المصرفية.

E-Bank

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، في بيان، أن المنتج الجديد يهدف إلى تشجيع المرأة على الادخار في المديين القصير والطويل الأجل، من خلال الاشتراك بالبرنامج الادخاري ذات العائد المميز، الذى يتيح للسيدات الحصول على مبالغ كبيرة في نهاية فترة الادخار مقابل الالتزام بإيداع دفعات ثابتة بصورة، موضحا أنه سيتم تحديد دورية ومدة وقيمة القسط وفقا لاحتياجاتها.

وأضاف فايد، أن انضمام المنتج الجديد لباقة منتجات البنك يأتى في نطاق الحرص على تلبية مختلف احتياجات العملاء، لاسيما للسيدات، مؤكدا أن المنتج الجديد يمكن عملاء البنك من السيدات من تعظيم مدخراتهم عبر إيداع أقساط دورية شهريا من خلال الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي، أو محفظة قاهرة كاش، أو خدمات الدفع الإلكتروني، حيث يبدأ القسط من 100 جنيه وبدون حد أقصى، فيما يبلغ الحد الأدنى للمدة سنة وبحد أقصى 10 سنوات.

ويتيح حساب “بُكرة” الحصول على بطاقة الخصم المباشر ميزة مجانا، ويمكن الاقتراض وإصدار بطاقة ائتمانية بضمان رصيد الحساب وبشروط ميسرة، كما يقدم الحساب خاصية التأمين على الحياة والتي تعتبر وسيلة أمان مجانية، ويضمن سداد إجمالي قيمة رصيد الحساب المتفق عليه في نهاية المدة، عن طريق تغطية الفرق بين القيمة الاستحقاقية في نهاية المدة والأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.

حازم حجازى نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

من جانبه أشار حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلي أن حساب بُــكرة يهدف لتمكين المرأة اقتصاديا، ودعم ثقافة الشمول المالي، في ظل توجه الدولة لتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار، مشيرا إلى أن القطاع المصرفي يولى اهتماما بالغا بالمرأة، لما لها من دور فعال كشريك في تنمية المجتمع.

وأضاف حجازي، أن البنك يواصل طرح منتجات جديدة لتنضم إلى المنتجات المبتكرة والقادرة على المنافسة في السوق المصرفي لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في مختلف الأنشطة المصرفية، لاسيما المرأة.

الرابط المختصر