ENB2021_900x90

أورانچ مصر توقع مذكرة تفاهم مع دل تكنولوجيز لتوفير أحدث الحلول الرقمية لقطاع الشركات

فاروق يوسف

وقعت شركة أورانچ مصر مذكرة تفاهم مع شركة دل تكنولوجيز، العاملة في قطاع التكنولوجيا، لتوفير أحدث الخدمات والحلول الرقمية ودعم البينة التحتية للقطاع الحكومي والعملاء من الشركات، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وقع مذكرة التفاهم طارق هيبة، مدير عام شركة دل تكنولوجيز في مصر وليبيا، وهشام مهران نائب رئيس أورانچ مصر لقطاع الشركات، في حضور محمد طلعت، نائب رئيس دل تكنولوجيز لمنطقة مصر والسعودية وليبيا وبلاد الشام، ومحمد أمين، النائب الأول للرئيس في دل تكنولوجيز لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا.

وكانت أورانج مصر ودل تكنولوجيز قد أجرتا العديد من ورش العمل، التي تغطي المجال بين الطرقين، وتوصلتا إلى تقديم خارطة طريق مقترحة لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للقطاع الحكومي والشركات الخاصة وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات والتحول الرقمي.

وشملت مذكرة التفاهم مناقشة حلول وخدمات المدن الذكية وما يمكن تقديمه من تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات الحديثة من خلال عدد من الحلول الذكية التي توضح إمكانية تطويع التكنولوجيا لخدمة هذا المجال والذي يعد إحدى الركائز الأساسية لقيام المدن الذكية المتطورة.

 

الرابط المختصر