PHC 728X90

توقيع 5 مذكرات تفاهم وتعاون مشترك خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر كايرو آي سي تي

فاروق يوسف

شهدت الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، «Cairo ICT 2019»، الذي يقام في الفترة من 1 حتى 4 ديسمبر، توقيع 5 اتفاقيات تعاون لشركات تنمية وإدارة القرى الذكية، وأورانج مصر، وديل تكنولوجز، وفايبر مصر، وأزري العالمية.

وخلال فعاليات الجلسة، وقعت أورنج مصر مذكرة شراكة مع شركة إدارة القرى الذكية، ومذكرة تفاهم مع بنك ناصر الاجتماعي، ومذكرة تعاون مع شركة ديل تكنولوجيز.

كما شهدت الجلسة توقيع شركة فايبر مصر اتفاقيتي تعاون مع شركتي ديل تكنولوجيز أزري العالمية.

وانطلقت الدورة 23 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، صباح اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار “The Digital Experience”.

وتضم النسخة الثالثة والعشرون من Cairo ICT مجموعة من المعارض والمؤتمرات المتخصصة، منها المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل “Trans MEA 2018″، والدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “PAFIX”، والدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر “الأمن والسلامة الدولي DSS – “، والدورة الخامسة لمؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities، وملتقى الابتكار Innovation Arena” الذي يقام في نسخته الرابعة، والدورة الثانية من “قمة الحكومات للتحول الرقمي” (Dot-Gov MEA).

 

 

الرابط المختصر