المصرية للاتصالات تطلق محفظتها الإلكترونية خلال معرض كايرو آي سي تي

aiBANK

فاروق يوسف

قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن مصر تشهد خطوات سريعة نحو تنفيذ الإجراءات كافة التي تصب في النهاية نحو التحول الرقمي.

E-Bank

وأضاف خلال كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر ومعرض كايرو آي سي تي، أن استراتيجية المصرية للاتصالات تتبنى محورين، الأول دولي هو أن تكون مصر أفضل نقطة تجميع بيانات في الشرق الأوسط وإفريقيا، والمحور الثاني، أن تكون الشركة هي المشغل الأول في السوق المصري، وذلك من خلال تقديم خدمات متنوعة ذات تكنولوجيا متقدمة للعملاء، تمكنهم لدخول عملية التحور الرقمي.

وأكد حامد أن الاستراتيجية التي تتبعها الشركة خلال الجديدة تأتي تماشيًا مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي في عديد من تطبيقاتها التكنولوجية التي سترسم مستقبل الاتصالات في مصر.

ولفت إلى شركته تشارك في دورة المعرض الحالية بمنتجات مختلفة وجديدة منها على رأسها إطلاق محفظتها الإلكترونية we pay، وwe space، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى.

وتابع أن الشركة مكلفة بتنفيذ دور محوري لتطوير قطاع الاتصالات بجانب دعم عملية رقمنة أجهزة وخدمات الدولة المصرية من خلال عدة مراحل.

وأشار إلى أن الخدمات التي تقدمها الشركة تعزز استفادة عناصر المجتمع من مشروع التحول الرقمي والتي ترتكز على ثلاث محاور هي المواطن والعائلة والمؤسسة.

الرابط المختصر