PHC 728X90

أورنج تعرض أحدث حلول التحول الرقمي والشمول المالي خلال معرض كايرو آي سي تي

حابي

عرضت أورنچ مصر، في جناحها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019، أحدث حلول التحول الرقمي والشمول المالي.

وأعلنت أورنچ، خلال المعرض، عن توسعها في تقديم خدماتها المالية بالتعاون مع شركة “فوري” لتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الالكترونية عبر تقديم أكثر من 300 خدمة جديدة يمكن دفعها بشكل سهل وآمن في أي وقت مثل اشتراكات نوادي، اشتراكات النقابات، حجز العيادات والمستشفيات، أقساط التأمين والقروض، تذاكر السفر والسينما، تبرعات، ومدفوعات اونلاين.

كما أعلنت أنها أول مشغل اتصالات يطلق خدمة التحصيل الالكتروني للتجار عن طريق رمز الـ “QR code” باستخدام الهاتف المحمول؛ بالتعاون مع شبكة ميزة لتمكين تجار “أورنچ كاش” من قبول المدفوعات من مختلف عملاء المحافظ الالكترونية في مصر.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء “أورنچ كاش” شراء البضائع من التجار والشركات عبر الهاتف المحمول للمساهمة في دعم جهود البنك المركزي المصري لنشر خدمات الهاتف المحمول مما له أثر إيجابي على تقليل المعاملات النقدية للوصول إلى مجتمع غير نقدي.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة، فإن أورنچ مصر حرصت خلال عام 2019 على إبرام العديد من الاتفاقات وبروتوكولات التعاون التي تخدم توجه الدولة نحو التحول الرقمي، ومنها: التعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “أورنچ كاش”.

وتابعت:  فضلا عن الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني لإتاحة دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وفواتير الغاز الطبيعي وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة في تحصيل الضرائب العقارية.

كما تعرض أورنچ، خلال فعاليات المعرض، أحدث حلولها لدعم رواد الأعمال ورفع كفاءة المؤسسات والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة من خلال إطلاق حلول “Business Pro” المتكاملة.

وأشار بيان الشركة إلى تصميم حلول “Business Pro” لتوفير أفضل سبل الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال وتمكينهم من بدء وتطوير المشروعات المختلفة ومنحهم بصمة فريدة من نوعها تميزها بين المنافسين من خلال توفير جميع تقنيات الاتصال الأساسية للصوت والبيانات مع مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية في ذات القطاع.

وتابع: بالإضافة إلى الحصول على عدة خدمات تقنية أخري تساعد الشركات على التحول الرقمي، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر حلول وخدمات التواصل مع العملاء من خلال برامج التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل النصية الذكية.

وأضاف: وكذلك خدمة إدارة الشركة التي توفر الأدوات اللازمة لتخزين واستعادة المعلومات بطريقة آمنة وسريعة من خلال خدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها أورنچ، بالإضافة إلى خدمات التأمين التي توفر حلول بسيطة من خدمات كاميرات المراقبة وخدمات التتبع.

الرابط المختصر