PHC 728X90

حامد: الحصة السوقية لعبور لاند بلغت 42% في سوق الأجبان و600 مليون جنيه استثمارات في 4 سنوات

رنا ممدوح

قال محمد حامد شريف رئيس مجلس إدارة شركة عبور لاند للصناعات الغذائية، إن الحصة السوقية في سوق الأجبان المعبأة في مصر بلغت 42%، حيث وصل حجم الإنتاج أكثر من 103 مليون كيلو خلال عام 2018.

وأشار حامد، أن عبور لاند قامت باستثمار مايقرب من 600 مليون جنيه خلال آخر 4 سنوات في السوق المصري، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك أعلى معايير الجودة في كافة المنتجات التي تقدمها للمستهلك المصري.

جاء ذلك خلال احتفالية الشركة بمرور 12 عامًا على شراكتها مع تتراباك.

وفي ذات السياق قال أشرف محمد نائب رئيس مجلس الإدارة، إن عبور لاند تحرص على تلبية المتطلبات المتزايد للمستهلكين المصريين من خلال إطلاق منتجات فائقة الجودة وفي متناول يد الجميع، موكداً إلى أن الشركة ستستمر في إطلاق المنتجات والعبوات الجديدة في السوق المصري.

وأعلنت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم، إن الاحتفالية شهدت إطلاق اثنين من العبوات الجديدة لأول مرة بالسوق المصرية وهما عبوة Tetra Brik® Aseptic 125ml Slim Leaf، من خلال خط إنتاج Tetra Pak® A3 speed، وعبوة Tetra Brik® Leaf Base 250 Aseptic ، من خلال 3 خطوط إنتاج d A3® Pak Tetra، اللذان يتميزان بتصميم فريد يجعلهم أكثر جذبا للمستهلك بالإضافة إلى تمتعهم بسهول التخزين والحمل والاستخدام.

وعلق نائب رئيس مجلس الإدارة قائلاً:” يعد إطلاق العبوتين الجديدتين والأربع خطوط إنتاج، خطوة هامة في خطتنا لزيادة حصتنا السوقية بالسوق المصرية”.

واختتم حامد حديثة قائلاً:” هدفنا خلال الفترة القادمة هو الاستمرار في تعزيز مكانتنا بالسوق المصرية وتقديم منتجات جديدة ومبتكرة للمستهلك،ويدعم هذا الهدف شراكتنا مع تترا باك وخطط ضخ استثمارات تبلغ أكثر من 200 مليون جنيه خلال الفترة 2019/2020 لتطوير مصانعنا”.

ومن جانبه قال كونستانتين كولسينك، مدير عام تترا باك مصر، ” نحتفل اليوم بمرور 12 علي شراكتنا الناجحة مع عبور لاند

عاما الشركة الرائدة في تقديم منتجات فائقة الجودة، من خلال استخدامها لأحدث التكنولوجيات والمنتجات والأحجام والأطعمة التي تلبي كافة احتياجات السوق المصرية ” .

وأضاف كونستانتين كولسينك،” عبورلاند تمتلك الكثير من الإمكانيات الهائلة وتعد الاستثمارات الجديدة التي تقوم الشركة بضخها من خلال خطوط الإنتاج الجديدة وإطلاق اثنين من عبواتها لأول مرة بالسوق المصرية إنعكاسا لثقة الشركتين في الاقتصاد المصري”.

الرابط المختصر