ايتيدا توقع مذكرتي تفاهم مع إن إي سي العالمية وشركة وظف

aiBANK

حابي

وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” مذكرة تفاهم مع شركة إن إي سي-NEC العالمية، العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات، للتعاون في مجال الاقتصاد والتحول الرقميين، وإنشاء مركز تميز للشركة في مصر كمركز إقليمي لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

E-Bank

جاء ذلك على هامش فعاليات الدورة رقم 23 لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 1 حتى 4 ديسمبر.

وتنص مذكرة التفاهم على التعاون بين “ايتيدا” وشركة NEC العالمية في مجالات بناء القدرات ومشاركة أفضل الممارسات، وتبادل المعلومات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل حلول مراكز البيانات وحلول البنية التحتية للشبكات.

وقع مذكرة التفاهم: المهندسة هالة الجوهري، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، وتوموكي ناكا، المدير التنفيذي لشركة إن إي سي-NEC للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نيابة عن سيجورو كوندو، مدير قطاع الاتصالات اللاسلكية بالشركة، في حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت.

كما شهد طلعت مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” وشركة “وظف” لدعم الشركات الناشئة المحتضنة بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

وتنص مذكرة التفاهم على أن إتاحة شركة “وظف” باقة من خدماتها المتخصصة للشركات الناشئة المحتضنة بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال “تيك” التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”.

وتضم خدمات الشركة التي طورتها تحت اسم “Starter Pack” الإعلان عن الوظائف التي تحتاجها الشركات الناشئة عبر منصتها الإلكترونية المتخصّصة فى التوظيف، وكذلك عمليات انتقاء أفضل المرشحين للوظيفة، وأيضاً دعوة المرشحين المحتملين لتلك الوظائف.

كما ستتيح الشركة أيضا خدمة إعلان الشركات الناشئة عن برامج ومنح التدريب والوصول غير المحدود للفئات المحتملة من الطلاب وحديثي التخرج، وكذلك رعاية معارض وأنشطة التوظيف الخاصة بمركز “تيك” وخاصة تلك التي سيتم تنفيذها بمراكز الابداع الجديدة، ومراكز الإبداع بالإسماعيلية، والمنصورة، وأسوان وكذلك بفرع المركز بالقرية الذكية.

ووفقا لمذكرة التفاهم، تعقد شركة وظف كذلك ورش عمل وخدمات التوجيه للشركات الناشئة على الموضوعات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية والحصول على المهارات الملائمة وإداراته، وكذلك توفير التدريب المهني لسفراء الإبداع بالمركز.

وقع مذكرة التفاهم: المهندسة هالة الجوهري الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، والمهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة “وظف”.

الرابط المختصر