شركة تمويلي توقع اتفاقا مع البريد لصرف القروض وسداد الأقساط عبر فروع الهيئة

aiBANK

حابي

وقعت الهيئة القومية للبريد وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، اتفاقية تعاون، اليوم، على هامش معرض كايرو آي سي تي، يتم بموجبها صرف التمويلات وسداد قيمة الأقساط من خلال شبكة فروع البريد على مستوى الجمهورية البالغ عددها أربعة آلآف فرعا.

E-Bank

ومن المقرر أن تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ الفعلي خلال أيام، ويتضمن التعاون استخدام أنظمة السداد الإلكتروني لهيئة البريد في خدمات منح التمويل والتحصيل بنشاط التمويل متناهي الصغر.

وقع الاتفاقية عن شركة تمويلي: عمرو أبو العزم، رئيس مجلس إدارة الشركة و العضو المنتدب، وعن هيئة البريد: عصام الصغير رئيس الهيئة، بحضور كل من الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد متولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

وقال عمرو أبو العزم، رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي، إن الاتفاقية تمكن عملاء شركته من سداد الأقساط وصرف التمويلات عبر شبكة فروع البريد على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أنها تأتي في إطار خطة الشركة الهادفة لتوسيع قاعدة عملائها، والوصول إليهم في أي مكان، بجانب تيسير آليات وسرعة الحصول على التمويل وسداد قيمة الأقساط.

وأكد أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، أن شركته تعاونت مسبقا مع هيئة البريد بهدف التواجد في مقار البريد لتقديم خدماتها التمويلية لعملائها على مستوى الجمهورية، حيث بدأت تمويلي التواجد الفعلي في 6 مقرات للبريد موزعة على محافظات الشرقية وبني سويف وسوهاج وقنا وبدأت تقديم خدماتها الفعلية للعملاء هناك.

يشار إلى أن رأسمال شركة تمويلي المدفوع يبلغ 75 مليون جنيه ويتوزع هيكل ملكيتها على شركة إن أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية بنسبة 30% وشركة البريد للاستثمار بنسبة 30% وشركة أيادي للاستثمار والتنمية بنسبة 40%.

لقطة تذكارية عقب توقيع
الرابط المختصر