العاصمة الإدارية توقع عقد تشغيل أنظمة مركز الإدارة مع تحالف اتصالات مصر وهانويل

aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عقد توريد وتشغيل وصيانة أنظمة مركز إدارة العاصمة مع تحالف شركات اتصالات مصر وهانويل ومصر للتجارة والاستثمار.

E-Bank

وتنص الاتفاقية وفق المؤتمر الذي يعقد الآن وتحضره بوابة “حابي جورنال” على تقديم الإشارات الرقمية لتوجيه مرتادي المدينة إلى أماكن الانتظار الشاغرة، بالإضافة إلى توفير شاشات عرض فيديو Video Wall للتعرف على جميع تفاصيل الأعطال وطلبات الصيانة والشكاوى وتقديم التقارير الخاصة بالصيانة المطلوبة وفقا لتلك الأعطال بالتعاون مع شركة إم تي أي للحلول الهندسية.

كما تنص الاتفاقية علي تقديم النظم الرقمية للتحكم متمثلة في وحدة تحكم المشغل المتكامل والتي تعمل على اكتشاف الأعطال وأنواعها وأسبابها، إلى جانب مراقبة وإدارة حسابات ومديونات المواطنين واكتشاف التسريبات والتلاعب والتحكم في تشغيل وإيقاف الخدمات، بالإضافة إلى التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى والرد على الاستفسارات بالتعاون مع شركة ALKAN للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من المهندس حازم متولي – الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر والمدير العام لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

كما شهد فاعليات التوقيع اللواء مهندس أحمد زكي عابدين – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، فضلا عن حضور لفيف من ممثلي كبار مسئولي الشركتين وعدد من كبار الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع.

الرابط المختصر