البريد المصري يفوز برئاسة رابطة رؤساء الهيئات البريدية الإفريقية

aiBANK

فاز البريد المصرى برئاسة رابطة رؤساء الهيئات البريدية الإفريقية لمدة عامين وذلك خلال فعاليات منتدي البريد الإفريقي و الذي تختتم اعماله اليوم.

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، إن فوز البريد المصري برئاسة رابطة رؤساء الهيئات البريدية الافريقية يمثل تجسيداً واضحاً للدور الإقليمى والدولى الذى قام به البريد المصرى المتمثل فى المشاركات الفاعلة فى كافة اجتماعات الاتحادات البريدية ويأتى استكمالاً لسلسلة النجاحات التى حققها البريد المصرى خلال الفترة الماضية.

E-Bank

و أوضح عصام الصغير أن رابطة رؤساء الهيئات البريدية الإفريقية هي الرابطة الأهم على الساحة الإفريقية حيث انها المسؤلة عن وضع خطط التنمية الاقليمية الافريقية وتنسيق المواقف تجاه المقترحات التي تتعلق بمستقبل الخدمات البريدية في إفريقيا.

إضافة إلى تحديد البرامج التدريبية التي تطلبها البلدان الافريقية وتتولي مع الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل مخاطبة المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي لتنظيم تلك البرامج وتمويلها بهدف رفع كفاءة العاملين بالادارات البريدية الإفريقية.

كما تسعى البلدان الإفريقية من خلاله الي تعزيز التعاون البيني والفني المشترك ونقل الخبرات بهدف الوصول للتكامل الافريقي في كافة المجالات وبخاصة التجارة الالكترونية و اللوجيستيات و الخدمات المالية .

الرابط المختصر