حياة لوساطة التأمين تحصل على ترخيص مزاولة النشاط رسميا في السوق المصرية

CairoBank

فاروق يوسف

حصلت شركة حياة لوساطة التأمين على الترخيص رقم 95 بسجل شركات الوساطة في التأمين المباشر من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاطها اعتبارا من الأربعاء الماضي، 4 ديسمبر.

WE May 2020 728×90

وقال الدكتور ماهر مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة حياة لوساطة التأمين، إن قرار تأسيس الشركة جاء في ظل فرص النمو الواسعة التي يشهدها الاقتصاد المصري، لاسيما مع انطلاق حزمة من المشروعات القومية فضلا عن حزمة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من قبل الدولة وفق رؤية التنمية 2030.

وأضاف أن حياة للوساطة تهدف إلى نشر ثقافة التأمين بين مختلف فئات المجتمع، خاصة مع تراجع معدلات التغطية التأمينية في مصر مقارنة بالعديد من البلدان المجاورة والذي يمثل فرصة كبيرة لمزاولة النشاط إسهاما في مد المظلة التأمينية لمختلف قطاعات الأعمال.

ومن جانبها، قالت مروة المنسي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالشركة، أن حياة لوساطة التأمين ستعمل على تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء من خلال التعامل مع شركات التأمين المصنفة والتي تعتمد في سياستها الاكتتابية على أعلى مستويات اتفاقيات إعادة التأمين خاصة في السوق الأوروبية لضمان دفع التعويضات للعملاء مهما بلغت حجم الخسائر.

وأضافت أن حياة لوساطة التأمين تهدف إلى تقديم خدماتها وفقا لأحدث الأنظمة الإدارية والتسويقية في مصر، فضلا عن الاستعانة بأفضل الخبرات الأكاديمية والإدارية والتكنولوجية والتسويقية لبناء قاعدة عملاء عريضة.

وأكد المنسي سعي الشركة لبناء محفظة أعمال متوزانة تضم مختلف فروع التأمين من الحريق والسطو والتأمين الطبي والهندسي، والسيارات، والحوادث.

ولفتت إلى أن حياة لوساطة التأمين تتيح لعملائها التواصل باستمرار لمتابعة موقفهم التأميني وحساباتهم لدى الشركة في أي وقت لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة.

وأكد أن الشركة ستلبي الاحتياجات التأمينية لشركات العزبي جروب، التي تعد أحدث أعضائها.

ويضم هيكل مساهمي شركة حياة للوساطة التأمينية: كل من الدكتور أحمد العزبي، صاحب شركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات ومجموعة صيدليات العزبي، بجانب ماهر مصطفى الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وهو أستاذ للهندسة المدنية بجامعة حلوان.

 

الرابط المختصر
اقرأ ايضا