الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2019 من EMEA Finance

حابي

اقتنص البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي بالبلاد، جائزة مؤسسة EMEA finance العالمية، كأفضل بنك في مصر لعام 2019.

وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، في بيان، أن حصول مصرفه على جائزة أفضل بنك في مصر، تأتى نتاج التطوير المستمر في الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء، وحرصه على مواكبة أحدث الأساليب المصرفية المطبقة عالميا، والتي تتضح في مؤشرات البنك في كافة مجالات العمل المصرفي وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد.

وتابع: “أحدث البنك طفرة في الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه وأطلق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكي Ahly net للحصول على الخدمات المصرفية إلكترونيا بوسائل سريعة وآمنة، بما يحقق تطلعاتهم ويسهم في إثراء نمط حياتهم، ويعزز الشمول المالي باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك”.

وقال عكاشة إن البنك الأهلي المصري كان رائدا في مجال فروع الخدمة الإلكترونية، حيث افتتح أول باقة من الفروع التي تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.

وأكد عكاشة، أن الجوائز التي تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة إفريقيا تأتى وفقا للدراسات التحليلية التي يقوم بها متخصصون لأفضل إنجازات وأرقام ومعدلات نمو البنوك، ويعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزا للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم .

وأعرب عن اعتزازه بفريق عمل البنك الأهلي المصري الذي يضم أفضل الكفاءات في السوق المصرفية ليس فقط في مصر، وإنما على مستوي المنطقة العربية بأكملها الأمر الذي ساهم في حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز التي تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفي.

حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك الأهلي، كل من: نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية، ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية، ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي، ومحمد مجدي مدير التسويق الإلكتروني.

وعقد الحفل الذي نظمته EMEA Finance العالمية في لندن، بحضور نخبة من رجال البنوك والاقتصاد في العالم بصفة عامة ومن قارة إفريقيا بشكل خاص

الرابط المختصر