جهينة تستهدف زيادة صادراتها خلال مشاركتها بمعرض فوود أفريكا

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

شاركت شركة جهينة للصناعات، في المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات «فوود أفريكا» في نسخته الخامسة، التي أقيمت تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية، والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية كشركاء استراتيجيين.

E-Bank

واختتمت فعاليات معرض فوود أفريكا، اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وعرضت جهينة منتجاتها في عبوات جديدة بتصميم مبتكر وعصري، والتي يتم إنتاجها باستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال صناعة منتجات الألبان والعصائر، وفق بيان للشركة.

وأشار البيان إلى أن مشاركة جهينة في المعرض “تأتي في إطار حرصها على دعم قطاع الصناعات الغذائية والنهوض به كأحد أهم قطاعات الصناعة المصرية”.

وتابع: “حيث تؤمن الشركة بأهمية تطوير منتجاتها بشكل مستمر طبقا للمعايير الدولية لغزو أسواق جديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا إلى جانب أسواقها القائمة في دول الجوار؛ مما يساعد على تنشيط صادراتها التي تمثل 6٪ من مبيعات الشركة”.

وأضاف البيان: “الأمر الذي يعود بالنفع على الاقتصاد المصري. وهو ما جاء متماشيا مع خطة الدولة التي تسعى إلى الحد من الاستيراد من خلال تحسين جودة المنتجات المصرية مما يؤدي إلى فتح آفاق تصديرية جديدة في إفريقيا خاصة في ظل اتفاقية التجارة الحرة القارية.

وشاركت جهينة في حلقة نقاشية على هامش المعرض تحت عنوان “التعبئة المستدامة والاقتصاد الدوار- التحول نحو الاقتصاد الدوار في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

الرابط المختصر