كريدي أجريكول يطرح خدمة تحويل بطاقات عضوية النوادي إلى Prepaid Card ويبدأ بسبورتنج والصيد

ولي الدين لطفي: نستهدف تحويل المجتمعات المغلقة إلى الاعتماد على القنوات الرقمية في المعاملات المالية

aiBANK

أمنية إبراهيم

قال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول – مصر، إن مصرفه طرح خدمة جديدة مبتكرة تقدم لأول مرة بالسوق المصرية، عبر الاتفاق مع نادي الإسكندرية الرياضي – سبورتنج، بهدف تحويل بطاقة عضوية النادي لتصبح بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية.

E-Bank

وأكد نائب العضو المنتدب، في المؤتمر الصحفي الذي يعقده البنك الآن لاستعراض حصاد عام 2019، أن الخدمة جديدة تم ابتكارها خصيصا لاستهداف تحول أماكن التجمعات التي تستلزم عضوية مثل النوادي والجامعات والمدارس والتجمعات السكنية (كمبوند) ، إلى الاعتماد على بطاقات الدفع الإلكترونية في أداء معاملاتها المالية.

أصدر 95 ألف بطاقة لنادي سبورتنج ويستعد لطرح 250 ألف لأعضاء صيد الدقي

وقال لطفي، إن كريدي أجريكول – مصر أصدر عدد 95 ألف بطاقة يمثلون قاعدة أعضاء نادي سبورتنج، يتم استخدامها لدخول النادي، كما يمكن استخدامها في دفع قيمة المشتريات.

وأضاف أن البنك يعتزم تكرار التجربة مع نادي الصيد المصري فرع الدقي، حيث تم التعاقد مؤخرا لتحويل بطاقات العضوية إلي بطاقات كريدي أجريكول مسبقة الدفع، مشيرا إلى أن عدد أعضاء النادي يبلغ 250 ألف عضو.

وقال ردا على سؤال لبوابة حابي جورنال، إن بطاقات نادي سبورتنج تم تفعيل 3 آلاف بطاقة منها حتى الآن، ويتم التعامل عليها ماليا، كما أنه جاري تفعيل 9 آلاف بطاقة أخرى جاري استيفاء إجراءات تفعيلها.

الرابط المختصر