روفيدا تنجز 80% من تشطيبات رو مارينا وتسوق وحداته بالسعودية والإمارات

aiBANK

بكر بهجت

أنهت شركة روفيدا العقارية 80% من أعمال التشطيبات الداخلية بالمرحلة الأولى من مشروع رومارينا بالساحل الشمالي، وفق رامي عبد العزيز، مدير التسويق ومساعد رئيس مجلس الإدارة.

E-Bank

وأشار عبد العزيز، في بيان للشركة، إلى أن روفيدا العقارية تخطط لإتمام أعمال التشطبيات الداخلية بالمرحلة الأولى بمشروع رومارينا خلال الصيف المقبل تمهيدا لبدء التسليم للعملاء.

ويقام مشروع رو مارينا على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية – مطروح، ويضم 16 عمارة، تضم 540 وحدة مصيفية بمساحات من 50 إلى 125 مترا مربعا إلى جانب مركز تجاري يشمل أنشطة خدمية وترفيهية ويطور على مرحلتين.

وقال عبد العزيز إن الشركة تمول مشروعاتها ذاتيا من خلال مساهميها إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع، لافتا إلى أن الاقتراض ليس ضمن خطتها التمويلية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تبحث عن أراضٍ مناسبة شريطة صحة موقفها القانونى لتنمية مشروع جديد على غرار رو مارينا بالساحل الشمالى كما تسعى لتنمية مشروع سكنى فى احدى مدن الجيل الرابع.

كما لفت إلى أن الشركة تركز على التسويق للعملاء من خارج مصر خاصة من المملكة العربية السعودية والإمارات عن طريق وكلاء بهذه الدول.

الرابط المختصر