التجاري وفا بنك إيجيبت يفتتح فرع أرابيلا بالقاهرة الجديدة

هشام السفا: القطاع المصرفي ساهم في تجاوز العديد من التحديات في الاقتصاد المصري

aiBANK

حابي

افتتح التجاري وفا بنك إيجيبت، اليوم، أحدث فروعه، في أرابيلا بالقاهرة الجديدة، والذي يأتي ختاما لسلسلة فروع متلاحقة افتتحها البنك على مدار الشهرين الماضيين، في القاهرة والجيزة، في كل من: كورنيش المعادي، وبالم ستريب مول، وكارجو مول بالسادس من أكتوبر، ليرتفع عدد فروع البنك في مصر إلى 64 فرعا.

E-Bank

وقال هشام السفا، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت، إن استراتيجية مصرفه تهدف إلى تحقيق تطلعات كبيرة تبدأ بالحرص على الاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لمصر كبوابة للشرق الأوسط وشرق إفريقيا، كما تؤمن بأن السوق المصري سوق واعد، خاصةً بعد التحسن الملحوظ في الأوضاع الاقتصادية والمالية بشهادة المؤسسات الدولية”.

واستكمل قائلا: ” إطلاق الحكومة والبنك المركزي المصري المبادرة الأخيرة لتمويل المشروعات الصناعية المتوسطة والكبيرة، تعكس أهمية القطاع المصرفي للاقتصاد المصري، وإنه أحد أهم ركائز الاقتصاد بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة، أسهمت في تجاوز العديد من التحديات.

وأكد السفا، أن التجاري وفا بنك إيجيبت يأمل في أن يساهم في هذا التطور الإيجابي والفعال الذي يهدف إلى تعزيز القطاع وتحقيق الأهداف المرجوة على المدى البعيد.

عبد الرفيع الهاشمي: استراتيجية توسعية طموحة للوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء

ومن جانبه قال عبد الرفيع الهاشمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، إن افتتاح بنكه الفروع الأربعة الأخيرة، يعمل على تحقيق استراتيجيته الطموحة التي تتضمن إضافة خدمات وفروع جديدة تمكنه من الوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء بما يخدم تحقيق الشمول المالي.

وأشار إلى أن افتتاح الفروع الجديدة يأتي متماشيا مع استراتيجية التجاري وفا بنك إيجيبت التوسعية والتي تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائه أينما كانوا.

كما لفت الهاشمي، إلى دور البنك الفعال في تعزيز فروعه بخدمات إلكترونية وتطوير قنوات التواصل مع عملائه عبر خدمات الإنترنت البنكية وخدمة الموبايل البنكية.

وأضاف: ” يتواجد التجاري وفا بنك إيجيبت حاليا في 20 محافظة، ونتطلع إلى التوسع وفتح أسواق جديدة وجذب عملاء جدد، حيث تضم شبكة فروع البنك حتى الآن 64 فرعا و79 ماكينة صراف آلي ATM تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية”.

يذكر أن البنك قام مؤخراً بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والانتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وكذلك الانتقال إلى مقر جديد بالزمالك.

وافتتح الفرع بحضور، هشام السفا، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت، ومجموعة من قيادات البنك، بالإضافة إلى مجموعة من كبار العملاء.

الرابط المختصر