برايم القابضة: إعفاء خالد راشد جاء بناء على نتائج الأعمال

aiBANK

حابي

قالت شركة برايم القابضة أن قرار تعيين محمد ماهر رئيسا تنفيذيا للمجموعة ونائبا لرئيس مجلس الإدارة، بدلا من خالد راشد جاء بناء على أداء ونتائج أعمال مجموعة شركات برايم خلال فترة الستة أشهر الماضية.

E-Bank

عاجل.. 14 قرارا في اجتماع مجلس برايم القابضة منها إعفاء خالد راشد ولجنة لتقصي حقائق

أضافت الشركة في بيان أن مجلس الادارة انعقد بكامل أعضائه بما فيهم ممثلي شركة صميم المالية للاستثمارات ووقعا بكشف حضور المجلس وانسحبا من المجلس عند التصويت على القرار الخاص بإعفاء خالد راشد من منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة وقرر الاعضاء الاستمرار في أعمال المجلس بدونهما.

وقالت الشركة: تم كتابة محضر المجلس والتوقيع علية من جميع الأعضاء عدا العضوين المنسحبين الممثلين لشركة صميم المالية للاستثمارات رغم حضورهما وتوقعيهما علي كشف الحضور وتم اتخاذ القرارات المفصح عنها طبقا للمرفق.

أضافت: لذا لزم الايضاح والتنويه بما سبق والتأكيد علي صحة اجتماع مجلس الإدارة وجميع القرارات الصادرة منه والجاري اعتمادها من هيئة الرقابة المالية للتأشير بها في السجل التجاري للشركة.

وقالت برايم: ردا علي ما يتداوله البعض من شائعات علي وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع فإن الشركة تهيب بعدم تداول مثل هذه الاكاذيب أو نشرها وستقوم الشركة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يساعد علي ترويج هذه الأكاذيب ونرجو أن يكون المصدر الوحيد للمعلومات هو إدارة الشركة، حفاظا علي دقه وصحة المعلومة بما لا يضر الشركة ومصالح مساهميها.

ولم تذكر الشركة طبيعة ما وصفته بالشائعات.

الرابط المختصر