البنك الأهلي المصري يفتتح الفرع رقم 500 بمنطقة نيو جيزة

aiBANK

حابي

افتتح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه بمنطقة نيو جيزة؛ لتصل منظومة الفروع إلى 500 منتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

E-Bank

حضر الافتتاح: هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ويحيي أبو الفتوح، وداليا الباز، نائبا رئيس مجلس الإدارة، وعلاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع، وأيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع، وحسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك، ورؤساء مناطق فروع البنك وفرق عمل القطاعات المعنية.

وعقب الافتتاح، قال هشام عكاشة إن افتتاح فرع نيو جيزة يأتي استكمالا لسياسة انتشار الفروع التي ينتهجها وينفذها البنك الأهلي المصري، وهو الفرع رقم 500 في شبكة الفروع، التي تراعي تحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من جميع الفئات.

وأضاف أن فرع نيو جيزة “نموذجا جديدا من الفروع يطلقه البنك لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، وهو فرع متكامل الخدمات المصرفية؛ حيث يتضمن بداخله فرعا للخدمات الالكترونية، إضافة إلى فرع تقليدي متكامل”.

وأكد عكاشة أن البنك يسعى من خلال افتتاح ذلك النمط من الفروع إلى التوسع في قاعدة العملاء المستهدفين “حيث أن التنوع في أسلوب تقديم الخدمات المصرفية هو ما يتيح اجتذاب جميع فئات العملاء بمختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم وهو ما يدعم بشكل كبير الشمول المالي الذي يعد أحد توجهات الدولة، والذي يضعه البنك الأهلي المصري على رأس خططه الاستراتيجية”.

ومن جانبه، قال يحيي أبو الفتوح إن افتتاح فرع نيو جيزة كأول فروع البنك للخدمة المتكاملة يأتي نتيجة للدراسات التي أجرتها فرق العمل المختصة بالبنك، والتي تولت تقييم تجربة إطلاق فروع الخدمة الإلكترونية ودراسة أساليب التطوير في تقديم الخدمة بحيث تتم على أعلى مستوي من الكفاءة والجودة.

وتابع: “كما يؤكد أيضا سعيه لتطوير الثقافة المصرفية للعملاء من خلال الاستفادة بأساليب بديلة حديثة في الحصول على خدماتهم المصرفية”.

وأضاف أبو الفتوح أن البنك يعمل على تعميم تلك التجربة من الفروع وافتتاح المزيد منها لتغطي مناطق جغرافية وفئات مستهدفة أكثر اتساعا.

وقالت داليا الباز إن البنك الأهلي يسعي بشكل مستمر نحو مواكبة التغيرات والتطورات العالمية في الصناعة المصرفية “ويتضح ذلك جليا من خلال السياسات والاستراتيجيات التي ينتهجها البنك في مجال تحسين وتطوير البنية التحتية والأنظمة التكنولوجية وكذا قنوات تقديم الخدمات للعملاء”.

وأضافت: “وهو ما أهل البنك لإطلاق أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية في مصر وكذا ابتكاره للنموذج الجديد من فروع الخدمة المتكاملة”.

وأكدت أن البنك “استعان بأفضل العناصر البشرية في البنك والكوادر التي تم تدريبها على أحدث أساليب العمل المصرفي بهدف تقديم الخدمات والمعلومات المصرفية التي سيحتاجها العملاء وإرشادهم لكيفية إنهاء معاملاتهم المصرفية”.

الرابط المختصر