لاند مارك صبور تتفق مع ماريوت الدولية على إقامة فندق W بمشروع 1- NINETY

aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركة لاند مارك صبور، للتطوير اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية (المدرجة بالبورصة NASDAQ: MAR)، بشأن إنشاء فندق W القاهرة بمشروع (1- NINETY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة ، والمقام على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية.

E-Bank

ووفق بيان الشركة، يبلغ حجم استثمارات شركة لاند مارك صبور بمشروع (1- NINETY) 28 مليار جنيه (1.75 مليار دولار)، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في عام 2024.

قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور: “إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة في مسيرة الشركة نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على التزام لاند مارك صبور بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها.

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهموم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات االجاذبة للسفر بالعالم”.

وأضاف أن الاتفاقية لا تعد بمثابة التزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية لفنادق W في المنطقة وجميع أنحاء العالم.

الرابط المختصر