مصر الجديدة للإسكان تضيف نشاطي التطوير العقاري وتوزيع وبيع الكهرباء داخل نطاق هليوبوليس الجديدة

aiBANK

رنا ممدوح

وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في جلسته المنعقدة أمس على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي لها.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن التعديل يتضمن موافقة المجلس على إضافة نشاط التطوير العقاري، كما يشمل إضافة ترخيص ومزاولة نشاط توزيع وبيع الطاقة الكهربائية داخل نطاق هليوبوليس الجديدة.

وأشارت إلى أنه سيتم دعوة مجلس الإدارة مرة أخرى لاعتماد نموذج الافصاح الخاص بتعديل وإضافة نشاط جديد للشركة وفقا للمادة 48 من قواعد القيد والشطب.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد وافقت على اعتماد كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

وأفادت الشركة، أن العمومية اعتمدت القرار المتخذ بجلسته المنعقدة في 26 أغسطس 2019 بالموافقة من حيث المبدأ على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشادًا بالشروط الأساسية للتعاقد.

وفوضت العمومية مجلس إدارة الشركة في التفاوض مع مقدمي العروض والترسية على أفضل عرض مقدم من الناحيتين الفنية والمالية للمتنافسين على المشاركة في الإدارة وتأهيل المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أول التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة بعد إتمام الاستحواذ على 10% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أول التحالف بين مستثمر استراتيجي وشرطة تطوير عقاري.

وتضمنت قرارات العمومية الموافقة على تقييم سعر السهم طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018

الرابط المختصر