البنك العقاري يوقع اتفاقية تعاون مع مينا للمنتجعات السياحية

aiBANK

وقع البنك العقاري اتفاقية تعاون مع شركة مينا للمنتجعات السياحية، وتم طرح كثير من أوجه التعاون المشتركة التي سوف يتم دراستها والعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وفي ضوء اتفاقية التعاون سوف يقوم البنك العقاري بتمويل عضويات نادى مينا جاردن سيتي و التي تستهدف قاطني كمبوند مينا جاردن سيتي و التجمعات السكنية المجاورة و تأتى اتفاقية التعاون لتمويل عضويات نادى مينا جاردن سيتي هي الثانية بعد اتفاقية التعاون مع نادى الترسانة و التي يساهم من خلالها البنك في دعم النشاط الرياضي في مصر.

E-Bank

قام بالتوقيع نيابة عن البنك مدحت قمر رئيس مجلس الإدارة، ونيابة عن الشركة محمد أحمد عباس رئيس مجلس إدارة شركة مينا للمنتجعات السياحية.

وصرح مدحت قمر بان البنك العقاري ينتهج سياسة توسعية في مجال التجزئة المصرفية من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلائم احتياجات العملاء خاصة في مجال الرياضة عن طريق قرض(ناديك) لتمويل عضويات الأندية وقرض التعليم (مدرستي) حيث يعد التعليم والرياضة من اهم المقاومات الأساسية للمجتمع المصري.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من، عمرو جادالله نائب رئيس مجلس الإدارة، وهناء الهلالي المستشار التنفيذي لرئيس مجلس إدارة لقطاع الاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع، وأيمن طولان المستشار التنفيذي رئيس مجلس الإدارة لقطاع الفروع الداخلية والخارجية، ومروان سعيد رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، حسين عبد المحسن رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وليد الدسوقى رئيس منطقة فروع القاهرة والجيزة،  ومجموعة من قيادات البنك العقاري وشركة مينا للمنتجعات السياحية.

الرابط المختصر