بيتا إيجيبت تتعاون مع شنايدر إليكتريك لتقديم الخدمات الذكية بمشروع جرينز نيو كايرو

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن إبرام بروتوكول تعاون مع شنايدر إليكتريك العالمية “Schneider Electric”؛ لتقديم خدمات الـ “سمارت هوم” المتنوعة لشقق كومباوند بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة .

E-Bank

وفي بيان للشركة، قال المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن التعاون مع شركة شنايدر إليكتريك يمثل إضافة لوحدات مشروعات بيتا جرينز نيو كايرو، وأنها تهدف عبر المشروع إلى خلق مجتمع عمرانى متكامل على أحدث الآساليب يلبي مختلف احتياجات العملاء.

وأشار الى أن شنايدر إليكتريك تقدم خدمات الـ “سمارت هوم” للوحدات السكنية بمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” حال طلب العميل ورغبته لتحويل منزله لسمارت هوم والاستمتاع ببيئة أكثر أماناً.

وأضاف أن الكومباوند مجهز لخدمات “سمارت هوم ” المتنوعة عبر تنفيذ شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية بنية تحتية قوية باستخدام الكابلات الفايبر .

ولفت إلى أن مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” توافق مع أعلى المواصفات من حيث البنية التحتية وعدد الوحدات وحجم المشروع ومواصفاته .

وأوضح المهندس علاء فكري أن الخدمات التي ستقدمها “شنايدر إليكتريك”، هي المتعلقة بأنظمة التحكم الذكي، والمعروفة بالمنازل الذكية، والتي تتيح من خلال تطبيق الموبايل التحكم بالإضاءة وتشغيل المكيفات و استشعار الاضاءة مع الحركة، وانذار الحريق وإنذار للطوارئ.

وتابع: “وكذلك المنظومة الذكية للأمان بالمنزل وكاميرات المراقبة على أحدث طراز، والتحكم بالواي فاي والأبواب والشبابيك، وأنظمة التحكم في استخدام الطاقة الشمسية”.

ويقام ” بيتا جرينز نيو كايرو” على مساحة 25 فداناً بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ويضم 730 وحدة سكنية وتبلغ إجمالى إستثماراته 1.7 مليار جنيه وتعتزم ” بيتا إيجيبت ” الانتهاء من التنفيذ وبدء التسليم بالمشروع نهاية 2022.

الرابط المختصر