بنك التنمية الصناعية يمول 183 عميلا بملياري جنيه في مبادرة الألف مصنع

شراكة مع مصر الخير لتأسيس مصنع سجاد بالفيوم

aiBANK

حابي

قال بنك التنمية الصناعية إنه ضخ تمويلات بقيمة ملياري جنيه لعدد 183 عميلا في مبادرة «تمويل ألف مصنع» فضلًا عن 1.2 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل.

E-Bank

وكان بنك التنمية الصناعية قد أطلق، في يونيو الماضي، مبادرة «تمويل ألف مصنع»، وخصص لها 10 مليارات جنيه؛ للمساهمة في توفير 20 ألف فرصة عمل.

وفي إطار المبادرة التي أطلقها ويرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياه كريمة»  للعمل على توفير فرص عمل للشباب فى مختلف أنحاء محافظات الجمهورية، خاصة فى القرى المصرية

ووقع بنك التنمية الصناعية، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة صناع الخير؛ لإقامة مصنع للسجاد اليدوي في قرية دار السلام بمدينة الفيوم؛ في إطار مبادرة «حياة كريمة»، التي أطلقها ويرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتوفير فرص عمل للشباب.

حضر مراسم توقيع بروتوكول التعاون: ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، وحمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة ومسؤولي البنك، ومصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير وعدد من ممثلي المؤسسة.

وقال ماجد فهمي إن بنك التنمية الصناعية “يقوم بدور فعال في دعم المبادرات القومية التي تعمل على رفع المعاناة عن المواطن المصري، ودعم القطاعات المختلفة، والتي تهدف إلى النهوض بالشباب، من منطلق مسؤولية البنك المجتمعية والتنمية المستدامة”.

الرابط المختصر