جي بي أوتو و الغلبان يطلقان شركة جديدة متخصصة في توزيع سيارات JMC

aiBANK

رنا ممدوح

وقعت شركة جي بي أوتو اتفاقية شراكة مع مجموعة الغلبان أوتو ماركت المتخصصة في توزيع السيارات الملاكي والسيارات التجارية، وذلك لتأسيس شركة توزيع وسائل النقل TVD .

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الشركة الجديدة ستقوم بتوزيع السيارات التجارية من علامة JMC في مصر مع توفير خدمات ما بعد البيع.

ووقع الاتفاقية كل من رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو ومحمد الغلبان- نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان أوتو ماركت، وبحضور نادر غبور نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات جي بي أوتو، وحسام الغلبان رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان أوتو ماركت.

وفي هذا السياق أوضح رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، أن الشراكة بين جي بي أوتو ومجموعة الغلبان أوتو ماركت تمثل بالتاكيد انطلاقة ناجحة وقوية، ونظرًا لاعتمادها على توظيف الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها الشركتين في توزيع وسائل النقل المختلفة وتقديم خدمات ما بعد البيع، سعيا لتوفير متطلبات السوق المصري وبأسعار تنافسية.

وأضاف غبور أن الشراكة الجديدة تمثل خطوة بارزة تجاه اكتمال باقة موديلات سيارات الركوب التي تقدمها الشركة.

ووفقًا للبيان، سوف تقوم شركة TVD الجديدة، بتوزيع طرازات وموديلات متنوعة من علامة JMC في السوق المصري مع توفير خدمات مابعد البيع، حيث من المتوقع أن تلبي تلك السيارات احتياجات عدد كبير من القطاعات بفضل تصميمها المناسب لكافة عمليات النقل وجودة صناعتها وقوة محركاتها، فضلاً عن أسعارها التنافسية والملائمة للسوق المصري.

كما ستوفر شركة TVD خدماتها لقاعدة كبيرة من العملاء من الأفراد والتجار والشركات، من خلال شبكة من مراكز البيع ومراكز الصيانة، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية في كافة أنحاء الجمهورية، وشبكة الموزعين ومراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة.

وأشارت إلى أن شركة TVD ستعلن عن المنتجات الجديدة التي ستقدمها للسوق المصري مع مطلع العام القادم، والتي من المتوقع أن تنال ثقة واستحسان العملاء.

ومن جانبه، أعرب محمد الغلبان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان أوتو ماركت، عن اعتزازة بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع جي بي أوتو، والتي ستشهد ثقة واستحسان العملاء.

وفي سياق متصل أعرب محمد الغلبان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان أوتو ماركت، عن اعتزازة بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع جي بي أوتو، والتي ستشهد توظيف موارد كلا الجانبين بالشكل الأمثل لخدمة السوق المصري وتقديم باقة ابتكارية من حلول النقل المتميزة بأسعارها التنافسية.

الرابط المختصر