مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات البريطانية المباشرة

aiBANK

حابي

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، عصر اليوم، أولى الرحلات الجوية البريطانية المباشرة، التابعة لشركة انتر إير والقادمة من برمنجهام بلندن، وعلى متنها 110 ركاب.

E-Bank

واستُقبلت الطائرة بتقليد رش المياه، وقدم فريق من العلاقات العامة بالمطار الورود والهدايا إلي الركاب والتقطوا الصور التذكارية معهم؛ بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

وأكد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، أن جميع المطارات المصرية تطبق الإجراءات الأمنية ومعايير السلامة والأمان الدولية كافة وتعمل على الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين.

وتابع: “كما أن التطويرات التي شهدتها المطارات المصرية مؤخرا، والتي شملت أعمال التطوير والتحديث ورفع الكفاءة بالإضافة إلى المشروعات التوسعية فضلا عن تعزيز المنظومة الأمنية ساهم في تعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها مصر في مجال صناعة النقل الجوي إقليميا ودوليا”.

وأضاف المصري أن وزارة الطيران المدني تحرص على التعاون والتنسيق مع جميع الوزارات والأجهزة المعنية من أجل زيادة وتنمية حجم الحركة السياحية الوافدة من والى مصر، خاصة وأن قطاع الطيران “من أهم القطاعات المساهمة في الاقتصاد القومي”.

ومن المقرر أن تصل رحلة أسبوعيا لشركة إنتر إير من لندن إلى شرم الشيخ؛ لتشغيل الموسم الشتوي الحالي، كما تقرر تشغيل ١٠ رحلات أسبوعية لشركة توي فلاي في بداية الموسم الصيفي القادم فيما يضع عدد من الشركات الإنجليزية الأخرى جداول تشغيل رحلاتها خلال الفترة القادمة.

الرابط المختصر