أبراج العقارية تبدأ خطتها التوسعية بتطوير مول سيتي بلازا باستثمارات 350 مليون جنيه

يوسف الديب: تأسيس شركات جديدة للتطوير وإدارة الأصول ضمن استراتيجية الشركة التوسعية

aiBANK

بكر بهجت

بدأت شركة أبراج العقارية في تنفيذ خطتها الاستثمارية بالسوق المصرية، بإطلاقها مول سيتي بلازا التجاري في محافظة السويس باستثمارات 350 مليون جنيه، وفق المهندس يوسف الديب الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرًا إلى أن مول سيتي بلازا هو أكبر مركز تجاري ترفيهي في محافظة السويس، وانتهت الشركة من تنفيذ 85% من إنشاءات المول ويضم محلات تجارية بمساحات تتراوح ما بين 40 إلى 2000 متر مربع وسيتم طرح المشروع بنظام البيع والتأجير خلال العام المقبل.

E-Bank
أبراج العقارية
يوسف الديب الرئيس التنفيذي لشركة أبراج العقارية

وأضاف الديب أن المشروع يعد أول مشروعات الشركة بالسوق العقارية وتقدر إجمالي مساحة المول بنحو 10 آلاف متر مربع، بما يؤهله ليكون الوجهة الرئيسية للتسوق في محافظة السويس، مشيرًا إلى أنه يخدم سكان المناطق المحيطة والذي يصل عددهم إلى 230 ألف نسمة بالإضافة إلى سكان مدينة ومحافظة السويس.

الشركة وضعت خطة لإقامة مشروعات سكنية وتجارية بعدة مناطق الفترة المقبلة

لفت الديب إلى أنه تم تصميم كل وحدة تجارية في مشروع سيتي بلازا بشكل يسمح بالاستغلال الأمثل للمساحة الداخلية من خلال الأسقف المرتفعة الزوايا الملائمة وتحقيق التوازن المثالي بين الخطوط الطولية العصرية والديكورات الداخلية وتتميز المتاجر في مشروع سيتي بلازا بتصميمها المتميز المصطف والذي يسمح بسهولة الوصول للمتاجر وسهولة التسوق ويضم المول ساحة انتظار للسيارات تتسع لأكثر من 700 سيارة بجوار المتاجر مباشرة.

يضم مشروع سيتي بلازا التجاري الترفيهي مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم موزعة على خمسة طوابق تضم متاجر تجزئة حديثة وعددًا كبيرًا من الخدمات الشخصية والبنوك والمطاعم والمقاهي والسوبر ماركت ومتاجر الأجهزة الإلكترونية ومتاجر مخصصة للأطفال .

وتأسست الشركة في عام 2014، وكانت أعمالها تتركز في تسويق المشروعات، ومن ثم بدأت في التخطيط للعمل في مجال تطوير المشروعات الكبرى وإدارة العقارات وإدارة الأصول التي من شأنها أن تلعب دورًا رئيسيًّا في تطوير العقارات بالسوق المصرية.

وقال مصطفى أبو المعارف العضو المنتدب لشركة أبراج العقارية إن الشركة تستهدف التوسع في تطوير مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة ووضعت الشركة خطة لإنشاء مشروعات تجارية وترفيهية تلائم شريحة العملاء المستهدفه في محافظة السويس.

أضاف أبو المعارف أن الشركة تخطط لتأسيس شركات تطوير عقاري وشركات إدارة أصول عقارية ضمن استراتيجية توسعها فى السوق العقاري خلال الفترة المقبلة خاصة أن الشركة تمتلك خبرات هندسية وتسويقية في هيكل المؤسسين وتسعى للاستفادة من تلك الخبرات في خطة توسعها في القطاع العقاري.

لفت أبو المعارف إلى أن إطلاق إبراج العقارية لمشروع سيتي بلازا التجاري في محافظة السويس يعكس الثقة بمؤشرات نمو قطاع الاستثمار العقاري في مصر وأن المحافظات أصبحت المناطق الجاذبة للاستثمار العقاري بعد تشبع القاهرة الكبرى والمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن شركة إدارة المشروعات AGP هي التي تتولى الإشراف والتنفيذ لمول سيتي بلازا.

الرابط المختصر