دولمن تستثمر مليار جنيه فى 3 مشروعات إدارية وتجارية بالعاصمة الإدارية

aiBANK

بكر بهجت

بدأت شركة دولمن للتطوير العقاري تنمية 3 مشروعات إدارية وتجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتجاوز مليار جنيه وتدرس الحصول على أرض لتنمية مشروع سكني بإحدى المدن الجديدة، وفق عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وقال خليل في المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، إن “دولمن للتطوير العقاري” وضعت خطة توسعية تضمن مجموعة مشروعات بأنشطة متعددة وبدأت بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر الحصول على 3 قطع أراض من هيئة المجتمعات العمرانية بالعاصمة الإدارية بأنشطة إدارية وتجارية بنظام التخصيص الفورى للأرض.

وأوضح أن مشروع “ذا بيير مول” يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من أرضي منخفض وأول وثاني تجاري وطابق أخير إداري بإجمالي 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

أضاف أن مشروع “ذا بيير مول” يقع فى قلب الحي السكنى r3 والذى تنفذه وزارة الإسكان ويضم 25 ألف وحدة سكنية والتى ستحتاج إلى خدمات فورية والأنشطة الخدمية المحيطة وهو ما يؤكد قوة المشروع ويعزز نجاحه.

ويتكون هيكل مساهمي الشركة التي تأسست عام 2015، من عدة مستثمرين أبرزهم أكرم تركي رئيس شركة باشيونيل للشيكولاتة، وطارق حلمي الذي يعمل في مجال السياحة، ومحمد عمران الذي يعمل في مجال تخزين الأغذية.

الرابط المختصر