صميم تقول إنها عينت مكتبي أبو شقة ومعتوق بسيوني لحماية حقوقها في برايم

aiBANK

حابي

قالت شركة صميم المالية للاستثمارات، في بيان قبل قليل، إنها عينت كلا من مكتب الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة ومكتب معتوق بسيوني وحناوي للمحاماة لتمثيلها فى اتخاذ الإجراءات القانونية كافة لحماية حقوقها وحقوق صغار المساهمين بشركة برايم.

E-Bank

وأضافت صميم أنها، وبصفتها المساهم الأكبر في شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، فقد تقدمت ببلاغ إلى المكتب الفني للنائب العام لاتخاذ إجراءات التحقيق فيما وصفته بالمخالفات المالية والكشف عن دور بعض أعضاء مجلس إدارة الشركة في تلك المخالفات.

يأتي بيان صميم المالية بعد أقل من أسبوعين من اجتماع مجلس إدارة برايم القابضة وإقراره عزل خالد راشد ممثل صميم المالية من منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وتعيين محمد ماهر خلفا له، وتم التصديق على محضر الاجتماع من هيئة الرقابة المالية.

وقالت شركة صميم، في البيان، إنها ماضية قدما في دعم البورصة المصرية، وإنها على ثقة من قرارات القيادة العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية.

أضافت أن تلك الإجراءات المتخذة على الجانب القانوني جاءت للحفاظ على حقوقها وحقوق صغار المساھمین في “برايم” القابضة وحتى يتم إظهار الحقيقة بشكل لائق حفاظا على سمعة البورصة المصرية وتعاملاتها اليومية.

وكانت شركة صميم المالية للاستثمارات قد أعلنت سابقا عن تقدمها بطلب لهيئة الرقابة المالية، لوقف جميع قرارات مجلس إدارة شركة “برايم” القابضة للاستثمارات المالية، الذي انعقد يوم 12 ديسمبر الجاري، وعدم اعتمادها أو التصديق عليها، لمخالفتها لأحكام القانون والنظام الأساسي لشركة برايم.

الرابط المختصر