عمار العقارية تخطط لطرح 3 مشروعات جديدة العام المقبل

aiBANK

بكر بهجت

كشفت شركة عمار العقارية عن نتائج أعمالها لعام 2019، والتي تمثلت في قرب انتهاء العمل في 8 مشاريع مملوكة للشركة، بالإضافة إلى وجود توسعات أخرى تم تنفيذها خلال الربع الأخير من 2019.

E-Bank

وقالت عبير عصام رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن مشروعات الشركة التي عملت بها خلال 2019 قاربت بالفعل علي الانتهاء، مشيرة إلى أن الشركة تخطط لطرح 3 مشروعات جديدة خلال عام 202، يأتي علي رأسها تطوير مشروع بالغردقة علي مساحة 11 ألف فدان بأستثمارات مليار جنيه، بالإضافة إلى طرح كموبند بيانكو بمدينة 6 اكتوبر بالشراكة مع “جمعية الشرطة”.

وأشارت عبير عصام، إلى أن إجمالي استثمارات شركة عمار العقارية خلال السنوات الثلاثة السابقة بلغت 5 مليارات جنيه، فيما حققت الشركة مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالعام الجاري وضخت 2 مليار جنيه في أعمال المقاولات، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع بمدينة “أسوان الجديدة” باستثمارات بلغت 500 مليون جنيه علي مساحة 25 فدان.

وكشفت عصام، أن عمار العقارية تستهدف خلال 2020 التوسع في طرح مشروعات سكنية وفندقية وسياحية جديدة، حيث يجري في الوقت الحالي الانتهاء من دراسات الجدوى للمشروع على أن يتم طرحة للبيع بمارس 2020، مؤكدة أن الخطط السعرية للعام المقبل تتسم بالثبات نظراً لانخفاض أسعار بعض مواد البناء مثل الحديد والأسمنت.

الرابط المختصر