إكسون موبيل مصر توقع عقد نقل مقرها الرئيسي إلى كايرو فستيفال سيتي

aiBANK

وقعت شركة إكسون موبيل – مصر عقد مع “كايرو فستيفال سيتي”، لشراء مبنى إداري وذلك لنقل مقرها الرئيسي بالقاهرة إلى منطقة المباني الإدارية بكايرو فستيفال سيتي.

ووفق بيان، وقع الاتفاق كل من المهندس أشرف عز العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، والمهندس هشام العمروسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل -مصر.

E-Bank

وأضاف البيان أن توقيع العقد يأتي في إطار استراتيجية كايرو فستيفال سيتي التي تهدف لتقديم خدمة متميزة للشركات العالمية متعددة الجنسيات والتي ترغب في التواجد في المنطقة الإدارية بكايرو فستيفال سيتي.

كما يأتي الاتفاق في إطار رؤية إكسون موبيل في إعداد بيئة عمل تنمى مناخ التعاون والإنتاجية من حيث تصميم المبنى والبنية التحتية والتكنولوجيا المتطورة التي تحقق طموحاتها التوسعية بالسوق المصرية وتتناسب مع المعايير العالمية للمباني الإدارية من الفئة الأولى (Grade “A”) في جميع أنحاء العالم.

صرح المهندس هشام العمروسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل – مصر” أن قرار نقل المقر الرئيسى يعود إلى الطريقة المبتكرة التي تعمل بها كايرو فيستيفال سيتى بما يضمن توفير حلول مكتبية حديثة ومتطورة، وتتناسب مع بيئة العمل وتلبي أهداف استراتيجية إكسون موبيل .”

وقال العمروسي: “هذا المقر ليس مجرد مبنى جديد، ولكنه يعبر عن ثقافة اكسون موبيل حول العالم، في مراعاة العاملون لديها بتوفير مناخ عمل مناسب، بما يعزز قيادة وريادة الشركة بالسوق المصرية .”

وسيتم بناء المقر الرئيسي الجديد لشركة إكسون موبيل بكايرو فستيفال سيتي على مساحة تقرب من 7000 متر مربع، ويتم تسليم المبنى بحلول عام 2021، وانتهى فريق كايرو فستيفال سيتي من عمليات الحفر اللازمة للبدء في الإنشاءات.

وانتهت كايرو فيستيفال سيتي من تنفيذ مشروع فيلات “أوريانا 1″ و”أوريانا 3” بالكامل، وتحقيق نسبة بنائية تصل إلى حوالى 80% فيلات “أوريانا 2”, أما فيلات “أوريانا 4″ فوصلت إلى ما يقرب من 20% ومن المستهدف أن يتم الوصول في شقق “فستيفال ليفينج” إلى 80% بنهاية العام الجاري.

الرابط المختصر