سامسونج تقر تخفيضات على شاشات التلفزيون بمناسبة احتفالات العام الجديد

aiBANK

حابي

أعلنت سامسونج إليكترونيكس – مصر، عن إطلاق تخفيضات تصل إلى 25%، على عدد من منتجاتها من شاشات التلفزيون بمختلف أحجامها والتي تبدأ من 32 إلى 82 بوصة، تزامنا مع احتفالات المصريين بالعام الجديد.

E-Bank

وقالت سامسونج ، في بيان، إن عروض التخفيضات متاحة بداية من يناير وحتى نفاذ الكمية في منافذ ومحلات سامسونج بجميع أنحاء الجمهورية.

وقال المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيون في شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، إن التخفيضات تأتي ضمن اهتمام شركته بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها، ومشاركتهم في الأعياد والاحتفالات.

وأوضح أن العروض الجديدة تتفق مع احتياجات المستهلك المصري، وتتسق مع قدراته الشرائية التي تبذل سامسونج جهدًا كبيرًا لدراستها، ومعرفتها بوضوح حتى تتمكن من تلبيتها، ولدعم تنافسية منتجاتها فيما يتعلق بتوفير أفضل تقنيات الصوت، والصورة للمستهلك المصري، وهو ما قفز بالحصة السوقية للشركة في مصر لتبلغ 40% من إجمالي السوق المحلية.

وأشار حسن، إلى أن قدرات سامسونج إليكترونيكس على التصنيع في مصر، مكنتها من تقديم عروض على إنتاجها الذي يخرج من مصانع الشركة الكورية بمحافظة بني سويف، والذي يتم تصديره للعالم مختومًا بعلامة صنع في مصر.

وبحسب البيان، تواصل سامسونج إليكترونيكس مصر، تطوير شاشات QLED بتقنيات 8K للارتقاء بالجودة البصرية ودقة الرؤية للوصول إلى مستوى جديد كليًا، وتأتي الشاشات مزودة بالمعالج Quantum Processor الذي طورته سامسونج، وتقنية HDR أيضا، مما يمنح أقصى درجة من السطوع لإعدادات وظروف المشاهد في الغرفة، وبذلك تظهر المشاهد المعززة بـ Quantum HDR أكثر ديناميكية، وطبيعية. كما تخلق تجربة تعلم الآلة، والذكاء الاصطناعي ، وسيلة جديدة من تكنولوجيا AI Upscaling القادرة على تحويل المحتوى البصري ذو الدقة المنخفضة والتفاصيل غير الواضحة إلى دقة 8K المذهلة للحصول على تفاصيل محسنة وأكثر وضوحًا.

وتتمتع شاشات QLED من سامسونج بخاصية Smart View، التي تتيح للمستخدم توصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون في خطوة واحدة، والتعرف على أى جهاز تم توصيله بالشاشة تلقائيا بخاصية Auto Detect، كما تمكن المستخدم من التحكم فى جميع الأجهزة بريموت كنترول واحد بخاصية One Remote.

الرابط المختصر