المصرية للاتصالات راعيا رسميا لحفل جوائز الأفضل بإفريقيا في كرة القدم

aiBANK

حابي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن رعايتها لحفل جوائز الكاف “بيك الباتروس 2019” لاختيار الأفضل في إفريقيا؛ بالتعاون مع شركة استادات ومجموعة “بيك الباتروس”، الذي تستضيف مصر لأول مرة، هذا العام.

E-Bank

ومن المقرر اختيار أفضل لاعب، وأفضل لاعبة، وأفضل لاعب ناشئ، وأفضل مدرب محلي، وأفضل منتخب، وأفضل لاعب محلي، وأفضل فريق في القارة السمراء، وأفضل منتخب، وأفضل مدرب لمنتخب، وأفضل رئيس اتحاد.

ويشارك في الحدث الذي ينطلق مساء اليوم العديد من النجوم والشخصيات العامة ورموز الرياضة في مصر والقارة السمراء والعالم، وبحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعدد من النجوم وأساطير كرة القدم المحلية والعالمية.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “سعداء برعايتنا لهذا الحدث العالمي على أرض مصر، وذلك انطلاقا من دور الشركة الذي تضطلع به في المجتمع من خلال تشجيع الشباب ودعم الرياضة كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري”.

وأضاف أن “المصرية للاتصالات تفخر بدعمها لرياضة كرة القدم ومسابقاتها المختلفة ورعايتها للمنتخب الوطني وأن ذلك ينبع من التزامها بتطوير هذه الرياضة لما لها من شعبية خاصة بين الشباب ولإدراكها لأهمية الرياضة ودورها في دعم وتنمية المجتمع، وتأكيدا لتواجدها جنبا إلى جنب الشعب المصري في جميع اهتماماته”.

الرابط المختصر