بريليانس البافارية : v3 أوv7 الطرازات الأقرب للتجميع محليا

aiBANK

شاهندة إبراهيم

كشف خالد سعد مدير عام شركة بريليانس البافارية، وكلاء العلامة الصينية بريليانس والميكروباص جنبي في السوق المحلية، عن اعتزام شركته اقتحام ملف التجميع في الربع الأخير من عام 2020 أو على أقصى تقدير خلال الربع الأول من 2021، من خلال الطرازين الأقرب للتصنيع وهما V3 أو V7.

E-Bank

ويرصد التقرير التالي أبرز مواصفات وتجهيزات السيارتين v3 وv7

بريليانس V3

تُقدم بمحرك DHOC 1500 سي سي بقوة 111 حصان وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن متر، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 5 نقلات.

بريليانس V3

وتحتوي بريليانس V3 على مجموعة عالية من وسائل الأمان، أبرزها نظام طوارئ التصادم وإنذار ضغط الإطارات وحساسات أمامية وخلفية، إلى جانب تمتعها بقدر هائل من الوسائل الترفيهية والتي تأتي في مقدمتها شاشة بعرض 10.4 بوصة ونظام ذكي للهاتف المحمول و USB ونظام تحديد المواقع.

بريليانس V7

تنتمي للسيارات الرياضية وتحتوي على وحدة موتور من إنتاج شركة BMW، ويتكون المحرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي بقوة 204 حصان و 280 نيوتن متر، أما عن ناقل الحركة مكون من ست سرعات.

بريليانس V7

وتتميز السيارة بكم كبير من وسائل الترفيهة بحيث جُهزت بنظام العرض المركزي الكبير والشاشة الملونة وسط التابلوه، كما تضمنت سقف بانورامي، وعرض أمامي أمام السائق، وكاميرات المراجعة الدائرية، والمقاعد الأمامية الكهربائية، والمصابيح الأمامية، علاوة على شاشة العرض الكبيرة المزودة بنظام ذكي للموبايل مع الإنترنت وخدمة GPS ، كما تمتعت بوسائل أمان عالية أهمها مثبت السرعة.

الرابط المختصر