المصرف المتحد يفتتح مكتبا جديدا لاستبدال العملة

aiBANK

حابي

افتتح المصرف المتحد، أحدث مكاتبه لاستبدال العملات الأجنبية، في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، في إطار خطته التوسعية للعام 2020، الهادفة للتوسع في عدد مكاتب لاستبدال العملة والفروع الجديدة على مستوى محافظات الجمهورية.

E-Bank

حضر الافتتاح فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، ورحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، وأحمد صلاح، رئيس قطاع الفروع بالدلتا والصعيد، ومجدي سعد، رئيس القطاع القانوني، وسعد الغمري، رئيس منطقة الدقهلية.

وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن المصرف المتحد حصل علي موافقة البنك المركزي المصري لافتتاح عدد من مكاتب استبدال العملات الأجنبية والفروع لتلبيك احتياجات العملاء، في إطار استراتيجيته لمد الخدمات البنكية لقاعدة أكبر من العملاء والمستفيدين تحقيقا للمنظومة القومية للشمول المالي.

وأوضحت أن هذه المكاتب تقوم بعملية استبدال لجميعأانواع العملات الأجنبية بالسعر الرسمي المعلن للمصرف المتحد.

وحول اختيار أماكن مكاتب استبدال العملات الأجنبية والفروع أشارت عزمي، إلى أهمية الدراسة الدقيقة للتوزيع الجغرافي والديمجرافي للسكان، لافتة إلى أن سكان مركز دكرنس يبلغ عددهم حوالي 167 مليون نسمة وفقا لاحصائيات 2018 وتعتبر محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات في نسب التحويلات للمصريين العاملين بالخارج، فضلا عن النشاط التجاري للسكان.

وكشفت عزمي، عن تزويد المكاتب بماكينات صراف آلي بها خاصية استبدال العملات الأجنبية تعمل 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.

الرابط المختصر