يورونت تتعاون مع فيزا لتوسيع نطاق برنامج المسار السريع في مصر والشرق الأوسط

aiBANK

حابي

أعلنت شركة فيزا العالمية، عن تعاونها مع شركة يورونت العالمية، بهدف توسيع نطاق برنامج المسار السريع من فيزا ليشمل منطقة وسط وشرق أوروبا ومصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

E-Bank

وبحسب بيان صادر اليوم، يهدف برنامج المسار السريع إلى تمكين شركات التكنولوجيا المالية الشريكة من الاستفادة من شبكة Visa للمدفوعات وتقديم تجارب تجارية جديدة معززة بالسرعة والأمان>

وستقدم يورونت العالمية واجهاتها لبرمجة التطبيقات عبر برنامج Visa، بما يرفع الإمكانات المتوفرة لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

وخصصت شركة يورونت، استثمارات كبيرة للمدفوعات كخدمة بدعم من تقنيتها (سحابة المدفوعات المتكاملة رقميا) DIPC لتزويد شركات التكنولوجيا المالية بمزايا السهولة والأمان وقدرات سريعة للدخول إلى الأسواق بصفتها شريك في الخدمات حسب الطلب.

وتضم المنصة القائمة على الخدمات المصغرة التي توفرها ذراع شركة يورونت العالمية في منطقة الشرق الأوسط، واجهات برمجة التطبيقات المبنية على الخدمات السحابية، وتمنح المرونة لتقديم تجارب مدفوعات مصممة وفقا للمنطقة الجغرافية، ومن خلال تقديم هذه الواجهات عبر برنامج المسار السريع، ستتعاون الشركتان لحفز سرعة إمكانات المدفوعات الرقمية لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

وقال أوتو ويليامز، نائب الرئيس، ورئيس الشراكات الاستراتيجية مع شركات التكنولوجيا المالية والمشاريع في فيزا، أن الشراكات تمثل ركيزة جوهرية لنموذج أعمال شركته، وتأتي الشراكة مع يورونت العالمية كنموذج إضافي حول دور التعاون في مساعدة العملاء من الشركات التقليدية وشركات التكنولوجيا المالية لتقديم تجارب مطورة للعملاء ومعززة بمستويات غير مسبوقة من السرعة والسهولة.

وأضاف أن شركته تطلع إلى تعزيز القدرات التي تقدمها لشركات التكنولوجيا المالية، لتوسيع نطاق منظومة المعدفوعات المتصلة رقميا.

من جهته، قال محمد موسى، العضو المنتدب لسوكة يورونت في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إن التعاون مع فيزا يهدف لتعزيز قدرات شركات التكنولوجيا المالية بحلول المدفوعات المتطورة.

وتعد منصة يورونت للمعالجة الرقمية المبنية على حزمة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة والخدمات المصغرة، مدعومة بحضور عالمي راسخ، وتقدم قاعدة مثالية تتيح لشركات التكنولوجيا المالية دخول الأسواق بسرعة ونجاح.

ويهدف برنامج المسار السريع، إلى تمكين شركات التكنولوجيا المالية من الوصول إلى شبكة Visa العالمية للمدفوعات بسهولة، ويندرج البرنامج في إطار استراتيجية الشركة العالمية لإتاحة شبكتها وتقديم دعمها لطيف واسع من اللاعبين في القطاع المعنيين بتطوير تجارب تجارية جديدة، ويقدم البرنامج إطار عمل تجاري جديد يتيح وصولا أسهل إلى قدرات Visa في قطاع المدفوعات وعملياتها الانسيابية لدعم الشركات من مختلف الأحجام ومراحل النمو.

الرابط المختصر