بريكزي تحقق 3.5 مليار جنيه مبيعات خلال 2019 بنمو 40%

aiBANK

حققت شركة بريكزي لإدارة المشروعات والتسويق العقاري مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال 2019 ووقعت 5 عقود تسويق حصرية.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن بريكزي حققت نموا بنسبة 40% في مبيعات العام الماضي مقابل 2018، والذي بلغت خلاله مبيعات الشركة 2.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تعمل حاليا على وضع خطتها لمستهدف العام الجاري.

E-Bank

وأوضح أن مبيعات الشركة تركزت فى مشروعات غرب القاهرة بمدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر خاصة الوحدات السكنية ضمن الأبراج إلى جانب مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف سليم أن نصيب المشروعات الإدارية والتجارية والطبية بلغ نحو مليار جنيه من إجمالي المبيعات المحققة العام الماضى خاصة فى غرب القاهرة والعاصمة وتسعى الشركة لزيادة هذه القيمة العام الجاري .

وتابع أن بريكزي أتمت تسويق 5 مشروعات حصرية خلال العام الماضى وهى «الموندو ووست الفن ولاك فيل وذا جيت بغرب القاهرة والعاصمة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة».

أشار سليم إلى تعاقد الشركة على 4 مشروعات حصرية جديدة نهاية العام الماضى وتسوق خلال 2020 ضمن خطة الشركة للتوسع فى التسويق الحصري وتنويع محفظتها العقارية.

أضاف أن العنصر الأساسي لاستمرار عمل الشركات العقارية خلال العام الجديد يتمثل فى الإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات بالتوازي مع التسويق، وذلك بهدف الحفاظ على مصداقية الشركة لدى العملاء وتجنب المخاطر الناتجة عن تأخر التنفيذ.

وقال إن منطقة غرب القاهرة ستشهد منافسة كبيرة خلال العام الجاري مع دخول عدد من الشركات الكبيرة لتنمية مشروعات بها خاصة توسعات مدينة الشيخ زايد إلى جانب مدينة 6 أكتوبر.

الرابط المختصر