بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا بمقر النادي الأهلي في الشيخ زايد

طارق فايد: نسعى لافتتاح 25 فرعا خلال 2020 وتدشين أول فرع ذكي

aiBANK

حابي

وقع بنك القاهرة، تعاقدا مع النادي الأهلي، لافتتاح فرعا جديدا للبنك داخل مقر النادي في الشيخ زايد لمدة 10 سنوات، ليرتفع بذلك إجمالي عدد فروع ووحدات البنك إلى 230 فرعا ووحدة منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

E-Bank

قام بتوقيع العقد عن بنك القاهرة محمد هاشم رئيس قطاع الشؤون القانونية، بحضور طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وحازم حجازي نائب رئيس المجلس، وهايدي النحاس مدير عام قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، ومحمد حسني رئيس قطاع الفروع، وشريف شلش مدير عام الشؤون الإدارية، وعبير بكر مدير القطاع العقاري، ومحمد عبد الرحمن نائب مدير عام القطاع العقاري، وخالد النوتي رئيس الأصول العقارية.

فيما وقع التعاقد عن النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد فتحي مدير الشؤون القانونية، بحسب بيان صادر عن البنك.

وبموجب التعاقد يقوم بنك القاهرة، بتقديم كافة الخدمات المصرفية للأعضاء من خلال فرع البنك بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد، إلى جانب تمويل العملاء للحصول علي عضوية فرع النادي.

وأكد طارق فايد، سعادته بتوقيع عقد الفرع الجديد للبنك داخل النادي الأهلي باعتباره أحد أكبر الأندية الرياضية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيراً إلى أنه سيتم تصميم الفرع ليواكب أحدث المعايير، التي تعمل على ترسيخ هوية بنك القاهرة وتدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف فايد، أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة للتواجد في المؤسسات لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات وتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأوضح فايد، أن البنك قام بتطبيق خطة متكاملة لتطوير شبكة فروعه، والتي لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية Customer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص لشريحة الشباب.

ولفت إلى أن مصرفه يستهدف إطلاق أول فرع ذكي Digital Branch خلال العام الجاري، لتقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك، كما يستهدف بنك القاهرة افتتاح 25 فرعا جديد خلال العام الجاري.

يأتي التعاقد بين بنك القاهرة والنادى الأهلي، بعد المزايدة التي جرت مؤخرا لإنشاء مجمع للبنوك، وتم ترسيتها على بنوك الأهلي المصري ومصر والقاهرة لافتتاح فروع لها بفرع الشيخ زايد.

الرابط المختصر