ذا ووتر واي تطرح مشروع 5A باستثمارات 4 مليارات جنيه

هيثم سمير: عرض المساحات الإدارية والتجارية على الشركات والتعاقد في مارس المقبل

aiBANK

بكر بهجت – انتهت شركة ذا ووتر واي من الإنشاءات الخاصة بمشروع 5A الذي تعمل عليه في منطقة التجمع الخامس باستثمارات 4 مليارات جنيه، وفق هيثم سمير الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرًا إلى أن الشركة بدأت بالفعل في طرح المشروع على الشركات الراغبة في حجز وحدات تجارية وإدارية.

وأضاف سمير أن المشروع يعد أحدث منطقة أعمال متكاملة تجمع بين الخدمات الإدارية والتجارية والترفيهية في التجمع الخامس باستثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه،

E-Bank

وأشار إلى أن الشركة تطبق أحدث الأساليب الإنشائية والفنية بتصميمات عالمية وطراز معماري مبتكر، كما يتم توفير مسطحات مائية وخضراء واسعة بالمشروع أسوة بجميع مشروعاتها.

وتابع أن سابقة أعمال الشركة تتمثل في كومباوند «ذا ووتر واي» «The Waterway» ، ومشروعات «White» و«W Waterway»، وجميعها في منطقة التجمع الخامس.

وتابع أن خطة الشركة تم بناؤها على أساس حجم الطلب في القطاع العقاري 2020، خاصة فيما يتعلق بالمسطحات الخدمية والإدارية والتجارية، وهو ما انعكس على رغبة «ذا ووتر واي» «The Waterway» في التوسع بإنشاء مشروعات تلبي الطلب الهائل على تلك الخدمات من قبل الماركات العالمية والعلامات التجارية المحلية.

وأضاف سمير أن هناك ماركات عالمية تدخل السوق المصرية للمرة الأولى وتفتتح فروعًا لها بمشروع «5A» منها إحدى أشهر الماركات فى باريس، وهو ما يعد دليلًا على تميز المشروع ، لافتًا إلى أن المشروع يقام على مساحة إجمالية تبلغ 35 ألف متر مربع، ويوفر مساحات مبنية مقسمة إلى 32 ألف متر إداري و20 ألف متر تجاري و44 ألف متر جراجات وانتظار للسيارات.

وأوضح أن الشركة أتاحت نظام التمليك للوحدات الإدارية، والإيجار للوحدات التجارية، ومن المقرر بدء التسليم خلال 2020 والافتتاح في مارس 2021 .

ولفت إلى أن شركة «إيكوتي» هي الذراع التسويقية لمشروع «5A»، مضيفًا أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع ولم يتم البدء فى الإعلان عنه وتسويقه إلا بعد تلك الخطوة.

وأكد أن «ذا ووتر واي» «The Waterway» بدأت في استقبال رغبات العلامات والماركات، وكذلك الشركات والمؤسسات الكبرى الراغبة في الحصول على مساحات تجارية وإدارية وسيتم التعاقد فعليًّا وإعلان ذلك خلال مارس المقبل.

الرابط المختصر